إعلان

قبل مباراة القمة| عبدالرحيم كمال: الماتش للأهلي.. وأحمد السعدني يرد ساخرا

11:49 ص السبت 21 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف المؤلف والسيناريست عبدالرحيم كمال، عن توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك قبل لقاء قطبي الكرة المصرية مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا.

وكتب كمال، عبر حسابه على تويتر: "كل المؤشرات بتقول إن الماتش ماتش الأهلي، الزمالك في أسوأ حالاته، الأهلي في صحوة كبيرة، الأهلي حالته النفسية والبدنية والفنية والإدارية أحسن".

وأضاف: "الأهلي عايز يحقق نصر عشان يثبت حاجات كتيرة، والزمالك مشتت ضعيف مستهلك، إذن الأهلي كسبان كسبان، وده اللي مديني في النهاية أمل عجيب".

ورد عليه الفنان أحمد السعدني في تعليق ساخر: "الأهلي هيلعب من غير دفاع و خط وسط و هجوم"، ليعود كمال ليعلق: "دي كماليات يا بيه مصر كلها هتدافع وتتوسط وتهاجم.. ده الأهلي النادي اللي فوق الكل"

الأهلي يلتقي الزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ14 للدوري المصري.

ويدير المباراة طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة سلافكو فينتشيتش، ويعاونه الثنائي توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش، فيما سيكون نادر قمر الدولة حكما رابعا، ويدير تقنية الفيديو ماتي جوج، ويعاونه أيين بوروساك.

ويبحث الأهلي في هذه المباراة عن الفوز من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المسابقة المحلية، حيث يحتل المركز الأول برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

فيديو قد يعجبك: