إعلان

"الأفضل تأجيل لعبه".. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة بشأن كهربا قبل مباراة الأهلي والزمالك

11:04 ص السبت 21 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تحدث الفنان القدير نبيل الحلفاوي، بشأن لاعب النادي الأهلي محمود كهربا قبل لقاء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "كهربا نفسه مش هيبقى في حالته الطبيعية.. الأفضل تأجيل لعبه أمام الزمالك إلى أن يصير كونه في تشكيل الأهلي معتادا وتهدأ إثارة تواجده".

جاء ذلك ردا منه على تدوينة أحد متابعيه، جاء فيها: "هل كهربا هيحافظ على تركيزه وهيكون قادر يصدر الضغط للزمالك ولا ممكن يحصل زي ما فايلر حظره من ضغوط الزمالك وجمهوره وكهربا مقدرش يتماسك وقتها ويخرج من المباراة فنيًا ونفسيًا، ولا كولر ممكن يفكر بشكل مختلف تمامًا ويفكر في شريف أو شادي حسين في ألف إحتمال واحتمال ومفيش فيهم صواب مطلق".

الأهلي يلتقي الزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ14 للدوري المصري.

ويدير المباراة طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة سلافكو فينتشيتش، ويعاونه الثنائي توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش، فيما سيكون نادر قمر الدولة حكما رابعا، ويدير تقنية الفيديو ماتي جوج، ويعاونه أيين بوروساك.

ويبحث الأهلي في هذه المباراة عن الفوز من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المسابقة المحلية، حيث يحتل المركز الأول برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

فيديو قد يعجبك: