إعلان

بسبب خجله وهدوئه في "تريو نايت".. معلقون: بهاء سلطان يمثلنا في الأفراح

09:07 م الإثنين 02 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

تصدر المطرب بهاء سلطان، تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بسبب انتشار لقطة مصورة من الحفل الأخير الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض مساء أول أمس، احتفالا بليلة رأس السنة.

ظهر "سلطان" واقفاً بثبات تام، بجانب 9 نجوم جميعهم يتفاعلون مع الموسيقى بالغناء والرقص والتصفيق، كما أشار كثيرون إلى شعورهم بخجله إذ كان لا يبادر بالغناء مع النجوم المشاركين في الحفل، وكان يطلب منه بعضهم أن يشارك.

وأعاد رواد منصة تويتر مشاركة اللقطة مرفقة بتعليقات كوميدية، إذ كتب أحدهم: "بهاء سلطان يمثلني في الأفراح"، وعلق آخر: "بهاء سلطان يمثلنا جميعاً".

وشاركت متابعة بتعليق مختلف، وقالت: "عنجد بهاد الفيديو كتير زعلت على بهاء سلطان كيف واقف وتحسّوه مش مرتاح ومش صحبة مع حدا"، وجاء تعليق آخر: " وحين تحتار في هذه الحياة، قِف وكأنك بهاء سلطان في نهاية الحفل"، وكتبت إحدى المتابعات: "عايش بالعالم الموازي".

وشهدت العاصمة السعودية الرياض حفلاً غنائياً ضخماً ليلة رأس السنة، جمعت بين كبار نجوم الغناء في العالم العربي، وشارك في فقرات غنائية 13 نجماً ونجمة، وهم: أنغام، بهاء سلطان، إليسا، نجوى كرم، عاصي الحلاني، وائل كفوري، جورج وسوف، نانسي عجرم، لطيفة، صابر الرباعي، أصالة، وليد توفيق، نوال الزغبي.

فيديو قد يعجبك: