إعلان

زوجة سمسم شهاب تخضع لعملية استئصال ورم خبيث

12:27 م الإثنين 02 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعلن الفنان سمسم شهاب عن خضوع زوجته لعملية جراحية استئصال ورم خبيث.

وكتب سمسم شهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "إخوتى وأصدقائي وجيراني وزملائي وجمهوري الكريم، زوجتى وشريكة العمر وحبيبة القلب، سيتم عمل عملية لها بإستصال الورم الخبيث غدا بأمر الله، هي بحاجة لدعوات حضراتكم".

وأضاف: "أرجوكم الدعاء لها بأن تتم العملية على خير وتقوم لنا ولبيتها وأولادها بسلامة الله، ارجوكم الدعاء، اللهم إشفي كل مريض يارب العالمين".

وكان سمسم شهاب أعلن عن إصابة زوجته بمرض السرطان، وذلك يونيو الماضي.

وشارك سمسم شهاب، جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: ترددت كثيرًا قبل كتابة هذا البوست، لأني لم أعتد على أن أتكلم عن حياتي الخاصة، لكني أكتب لأنني أحتاج لدعوات الجميع، أخي الكبير الحاج رضا شهاب في العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة"

وأضاف:"وزوجتي أم أولادي وحبيبتي وشريكة عمري، أصابها المرض اللعين، وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته، تناولت الجرعة الأولى منذ 3 أيام، وهي في حالة جسمانية صعبة جدا، أحتاج دعواتكم، فأنا والله والله والله في قمة الألم".

وتابع سمسم شهاب: أخي وروحي وابن دمي، وزوجتي وحبيبتي وأم أولادي، لكن الحمد لله الحمد لله الحمد لله، أحتاج أن تدعوا لهما، بالله عليكم، فقط دعواتكم، لعل فيكم من هو أقرب إلى الله مني، ليستجيب له المولى عز وجل، اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه.

ومن ناحية أخرى أخر أغاني سمسم شهاب "ابن أبوك"، وطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب تستعد لحفل الكويت باللوك الجديد.. "فيديو"

أحمد سعد يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد خضوعها لعملية جراحية (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان