إعلان

انتقادات لإطلالة أصالة في "سعودي أيدول": ما تليق بعمرها ولا بالبرنامج

04:35 م الخميس 19 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

انطلقت مساء الأربعاء حلقات العروض المباشرة لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية السعودية "سعودي أيدول"، والمعروض على مجموعة قنوات MBC، ويضم ضمن لجنة تحكيمه: المطربة أحلام، المطربة أصالة، المطرب ماجد المهندس، والمطرب أصيل أبو بكر.

وجاءت إطلالة أصالة في الحلقة لتثير جدلا بين الجمهور، بين معبر عن إعجابه بالمظهر الذي اعتمدته في الحلقة، وبين منتقد لمحاولاتها أن تبدو أصغر من عمرها الحقيقي، وأشار البعض إلى أنها استوحت الإطلالة من السبعينيات.

وكان من بين التعليقات: "اصغري بس مش تصغري ترجعي تروحي على المدرسة، معقول طالعة أصالة كإنها تلميذة مدرسة ما شالله، طالبة بالروضة صايرة، قمر كل ما كبرتي عم تحلي اكثر تستاهلي كل خير أطيب قلب بين جميع الفنانين، إطلالة مو حلوة أبدا بالنسبة لعمرها إذا عملت تجميل تفتكر نفسها انها صغيرة".

وكتب آخرون "إطلالة ما تليق بعمرها ولا بالبرنامج، تجنن، أصالة ملكة، عمري، كيوت بتجنن صولا بنت العشرين الله يحفظها ويحميها ويسعدها".

جدير بالذكر أن أصالة تحيي في 11 فبراير المُقبل حفلا في دبي، وروجت له عبر "انستجرام" ونشرت الملصق الدعائي الخاص به، معلقة "بدبي بعاصمة السّعادة والفرح أنتوا وأنا رح نلتقي بموعد حنرتب فيه جوّا الرّوح ونطبطب على قلوبنا الحلوة بأغاني اخترت لكم ياها بعناية قديم وجديد، أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير.. لوقت نلتقي فيكم تقترحوا لي شو فيه غنيّة بتحبوا غنّيها؟ اشتقت لدبي وبكلّ الشّوق رح لاقيكم".

اقرأ أيضا:

سعد الصغير يتراجع عن اتهامه لزوجته ووالدتها بالخيانة والسرقة

خاص| "نمت على الأرض بسببها".. مطرب شعبي يتهم عمرو مصطفى بالتعدي على أغنيته

أول تعليق من محمد التاجي بعد خضوعه لجراحة دقيقة

فيديو قد يعجبك: