إعلان

خاص| تفاصيل تعثر مفاوضات شيرين عبدالوهاب مع روتانا وموعد نظر النزاع بالمحكمة

01:55 م الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع بداية العد التنازلي لنظر النزاع القضائي، بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في محكمة القاهرة الإقتصادية، والمقرر له يوم السبت المقبل 21 يناير، عاد السؤال عن الأزمة

الخبير القانوني حسام لطفي "محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب"، في تصريح خاص لـ مصراوي، قال: "ملف النزاع القانوني مازال قائما، وبالتزامن مع نظر القضية في محكمة القاهرة الإقتصادية، هناك أيضا جلسات مستمرة بهدف الوصول إلى حل ودي مرضي لكل الأطراف".

وأضاف حسام لطفي: "هناك توافقا مبدئيا على الحل الودي، ولكن الشكل لم يحسم بعد".

وعن ما تردد عن شكوى شيرين عبدالوهاب، من تسريب أغنية "بحلفلك" عبر مواقع التواصل، قبل طرحها رسميا، قال: "الفنانة لم تطالبنا باتخاذ إجراء قانوني تجاه شركة روتانا، بشأن ما حدث".

مصدر من شركة روتانا، من جهته في تصريح لـ"مصراوي"، كشفت عن الموقف من المفاوضات والنزاع، وقال: "هناك خلافا في وجهات النظر، إذ لم تقبل الشركة العرض الذي تقدمت به الفنانة، ومحاميها لفسخ التعاقد، في مقابل إحياء 4 حفلات".

وتابع: "هناك رغبة في استمرار سريان العقد الموقع عام 2019، مع مطالبة الفنانة بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بدفع قيمة الشرط الجزائي، وهي 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنوده".

الفنانة شيرين عبدالوهاب، أحيت مؤخرا حفل غنائي في أرينا الكويت، في أول ظهور فني لها عقب عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان