إعلان

ابنة عبد المنعم مدبولي تكشف عن عمل لم يكتمل لوالدها مع فؤاد المهندس (فيديو)

03:52 م الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت أمل ابنة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي عن كواليس العمل الذي كان يكتبه والدها قبل وفاته ويجمعه بالفنان الراحل فؤاد المهندس إلا أنه لم يكتمل.

وقالت أمل مدبولي، خلال لقائها في "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON،:"والدي كان يكتب مسلسلا تليفزيونيا يجمعه مع صديقه الفنان الراحل فؤاد المهندس".

وأضافت: "كانوا هيعملوا مسلسل عن إتنين على المعاش، واحد سفير والتاني موظف بسيط، لكن الإتنين متربيين سوا، وبابا كان بيكتب القصة عن الإتنين اللي عايشين مع بعض في نفس البيت وكل واحد له أسلوب مختلف، والكوميديا بتطلع من كده".

وعن مصير قصة المسلسل قالت أمل: "لازم أدور عليها، لأنها مش تحت إيدي".

وتابعت: "عائليا ماكناش نعرف بعض، لكن كانوا بيتقابلوا كتير جدا، وزمان كنا ساكنين في نفس الشارع، هم في أوله من ناحية وإحنا أوله من الناحية التانية".

وأكملت أمل عن صداقة والدها مع فؤاد المهندس: "ماكنوش يندهوا لبعض بالأسامي العادية، كانوا يقولوا لبعض "يا سيادة الأميرالاي" و"يا سيادة اللواء" لما يكلموا بعض في التليفون، وكانت آخر مكالمة بينهم قبل وفاة بابا بـ48 ساعة".

ورحل عن عالمنا الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي في 9 يوليو 2006، تاركا لجمهور أعمالًا لاتنسى منها :ريا وسكينة في مارينا، لقاء السحاب، أين ذهب الحب، شمس يوم جديد، حدوتة بعد النوم، إمراة تحت المراقبة، حب من ثلاثة أطراف، الرجل والليل، يوميات ونيس ج4، الجنزير، الزواج على طريقتي.

أقرأ أيضا:

"عملية مش بسيطة".. محمد التاجي يشكو التجاهل عقب خضوعه لجراحة

بعد إصابتها بالسرطان.. أحدث ظهور لـ دينا حايك (صور)

فيديو قد يعجبك: