إعلان

أحدث ظهور لـ دينا حايك بعد أزمتها الصحية (صور)

01:22 م الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

شاركت الفنانة اللبنانية دينا حايك، جمهورها بمقطع فيديو، على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، خلال زيارتها للفنان اللبناني راغب علامة في الاستوديو الخاص له.

وقال علامة في الفيديو: "اليوم أحلى زيارة بالعالم، دينا القوية ألف سلامة على سلامتك، شكلك أحلى بكثير من الأول أنا بحبك جدًا".

وكان موقع الجرس اللبناني قد كشف إصابة الفنانة دينا حايك بمرض سرطان الثدي، في أكتوبر الماضي، كما أكدت في تصريحات خاصة للموقع أنها تخضع للعلاج الكيماوي.

دينا تكتمت على خبر إصابتها بالسرطان، إلا أنها قررت المشاركة في ندوة مع مؤسسة ريتيلو لتتحدث عن تجربتها ولتنشر الوعي بين النساء المصابات بسرطان الثدي.

كما كشفت "دينا" أنها كانت تخضع لكشف دوري كل 6 أشهر، واكتشفت الطبيبة إصابتها بالمرض من الدرجة الثالثة بالصدفة، خاصة أنها لم يمر ستة أشهر على موعد الفحص الجديد، وبعد الكشف تبين إصابتها.

الفنانة دينا حايك تبلغ من العمر 40 عاما، اسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، اشتهرت في العالم العربي بصوتها القوي، وقدمت أغاني حققت نجاحا كبيرا من بينها: "سحر الغرام"، "ليه هنضيع"، "كتبتلك"، "تعا لقلبي"، "عم دوب"، "أم الدنيا مصر" وغيرها.

دينا حايك وراغب علامة

أقرأ أيضا:

وفاة والدة الفنان أحمد هارون

فيديو| يسرا تغني وترقص على أغنية "مهما اختلفنا في فكرة" من مسرحية "تقدر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان