حدث بالفن| وفاة سيناريست وإليسا تخضع لعملية جراحية وعزاء الشاعر ناصر الجيل

12:09 ص الأربعاء 18 يناير 2023

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ إليسا تخضع لعملية جراحية في يدها، تامر فرج يكشف تفاصيل أزمة لوسي بمسرحية الحفيد، مي فاروق تطلب الدعاء لوالدها، إيرادات الأفلام، موعد التحقيق مع لوسي بالنيابة الإدارية بسبب أزمات "الحفيد"، ميمي جمال تكشف عن شرط عادل إمام لحضور زفاف ابنتها قبل سنواتغيرها من الأخبار.

إعلان

"لا داعي للقلق".. إليسا تخضع لعملية جراحية في يدها (صور)

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا خضوعها لعملية جراحية في يدها، وصفتها بالصغيرة والسهلة..للتفاصيل اضغط هنا.

ميمي جمال تكشف عن شرط عادل إمام لحضور زفاف ابنتها قبل سنوات (فيديو)

كشفت الفنانة ميمي جمال عن شرط الزعيم عادل إمام، لحضوره حفل زفاف ابنتها، قبل سنوات..للتفاصيل اضغط هنا.

ضربت 3 على خشبة المسرح.. تامر فرج يكشف تفاصيل أزمة لوسي بمسرحية الحفيد

كشف الفنان تامر فرج، تفاصيل تفاصيل أزمة الفنانة لوسي بمسرحية الحفيد، وأسباب توقف عرضها، مؤكدًا أن الأسباب متعلقة بتدخل الفنانة لوسي في كل كبيرة وصغيرة، لافتًا إلى أن الفنانة لوسي كانت تروج بأنها نجمة المسرحية وتدخلت في عمل المخرج وأداء الراقصات والفنانين..للتفاصيل اضغط هنا.

"أرجوكم ادعوا لأبويا".. مي فاروق تطلب الدعاء لوالدها

طلبت المطربة مي فاروق من جمهورها الدعاء لوالدها، بعد تعرضه لوعكة صحية، أمس الاثنين، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات..للتفاصيل اضغط هنا.

إيرادات الاثنين.. "شلبي" يحافظ على المركز الثاني و"فضل ونعمة" بالترتيب قبل الأخير

تشهد دور العرض السينمائي منافسة بين 5 أفلام، هي: "شلبي"، "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، "فضل ونعمة"، "تحت تهديد السلاح"، "هاشتاج جوزني"، وحققت الاثنين 16 يناير 2023، إيرادات وصلت لـ 695 ألفًا و593 جنيها، جاءت مقسمة على النحو التالي..للتفاصيل اضغط هنا.

خاص| "ضرب وإهانات".. موعد التحقيق مع لوسي بالنيابة الإدارية بسبب أزمات "الحفيد"

شهدت أزمة مسرحية "الحفيد"، تصاعدا جديدا، بعد تأكيدات الفنانين والفنانات، الذين شاركوا بها، ومنهم الفنان تامر فرج، والفنانة ندا عفيفي، بتعدي بطلة العرض الفنانة لوسي، بالضرب والإهانات، على البعض منهم..للتفاصيل اضغط هنا.

وفاة السيناريست أشرف صبري

رحل عن عالمنا اليوم، السيناريست أشرف صبري.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

لم الشمل.. أشرف زكي يطرح مبادرة لحل خلافات أبطال مسرحية "الحفيد"

أطلق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مبادرة لم الشمل، لاحتواء أزمة الفنانة لوسي وفريق عمل مسرحية الحفيد، وهي الأزمة التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بعدما قدم أكثر من فنان من المشاركين في المسرحية شكوى رسمية ضد تعامل لوسي واتهمها البعض بالتعدي عليهم بالضرب خلال التصوير.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالصور.. غياب نجوم الفن عن عزاء الشاعر ناصر الجيل

بدأ منذ قليل عزاء الشاعر ناصر الجيل منذ قليل في دار مناسبات مسجد الحجاز بمحطة الطالبية عقب صلاة المغرب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد إنكار نسبه.. هل اعترف أحمد الفيشاوي بابنه تيتوس؟

أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلاً خلال الساعات الماضية، بعد نشره صورة عبر حسابه الخاص في موقع "إنستجرام" وقال إنها صورة ابنه، معرباً عن سعادته بتحقيقه فوزًا رياضيًا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان