إعلان

خاص| "ضرب وإهانات".. موعد التحقيق مع لوسي بالنيابة الإدارية بسبب أزمات "الحفيد"

12:50 م الثلاثاء 17 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شهدت أزمة مسرحية "الحفيد"، تصاعدا جديدا، بعد تأكيدات الفنانين والفنانات، الذين شاركوا بها، ومنهم الفنان تامر فرج، والفنانة ندا عفيفي، بتعدي بطلة العرض الفنانة لوسي، بالضرب والإهانات، على البعض منهم.

كريم محروس "المخرج المنفذ للمسرحية"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أكد صحة الإتهامات الموجهة للفنانة لوسي، وقال: "تم أول أمس الأحد، التحقيق في النيابة الإدارية، مع الزملاء الفنانين والفنانات، عابد عنان، وزينب العبد، ويوسف المنصور، وندا عفيفي، وإنجي إسكندر، بشان الأزمات التي تعرضوا لها بسبب الفنانة، والتي وصلت إلى حد الضرب والصفع، والإهانة، أمام الجمهور، واين؟ على خشبة المسرح القومي العريق".

وتابع: "ورغم كل ما حدث أقول، المهم لنا أيضا، مراعاة إهدار المال العام، بسبب وقف العرض المسرحي، إذ لم يغطي حتى تكاليف إنتاجه، أو تم تصويره، لإنه في الأساس أموال دولة، ولهذا أقول المخطئ يحاسب، ويستبعد من المسرحية، حتى لو كنت أنا".

وأضاف: "من المهم عودة (الحفيد) للعرض مرة أخرى، ليس من أجل العرض نفسه، بقدر ما هو تعزيز وترسيخ لقيم ومكانة المسرح القومي، بل والمسرح المصري، وهناك وعدا من البيت الفني بعودتها ان شاء الله".

وعن موعد التحقيق مع الفنانة لوسي، قال: "من المقرر مثولها للتحقيق في النيابة الإدارية، يوم الأحد القادم".

الفنان تامر فرج الذي شارك في بطولة المسرحية، قبل انسحابه منها لاحقا، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، قال: "مشكلات الفنانة لوسي، كانت كثيرة، فضلًا عن أنها كانت تتعصب وتتحدث بأسلوب غير ظريف مع كل كبير وصغير في المسرح"، قائلًا إن الموضوع وصل إلى ضرب زملائها على المسرح.

وكشف "تامر"، أن الفنان الشاب محمد يسري، أصيب بكدمات في البطن بسبب ضربها له ضمن السياق الدرامي للمسرحية، مشيرًا إلى أنهم تحدثوا معها لكي تكون الأمور أهدأ في العروض التالية.

وعن تعدي الفنانة لوسي، على بطل العرض ومؤلفه ومخرجه يوسف المنصور، أثناء التواجد على خشبة المسرح، قال: "ضربته 5 أقلام على وشه، وفي النهاية قالت له: هو ده اللي في النص يا حقير"، بالإضافة إلى قيامها بالتعدي على الفنانة ندا عفيفي خلال المسرحية.

اقرأ أيضا:

ضربت 3 على خشبة المسرح.. تامر فرج يكشف تفاصيل أزمة لوسي بمسرحية الحفيد

توفيق عبدالحميد: محمود عبدالعزيز بكى بسبب آخر حلقات "حضرة المتهم أبي"

"تقلد شريهان والساحرة".. الجمهور ينتقد إطلالة غادة عبدالرازق في صورها

فيديو قد يعجبك: