إعلان

رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم لوالدها في نهاية أغنية "أوخي" (فيديو وصور)

07:20 م الإثنين 16 يناير 2023

كتبت- منى الموجي:

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة مؤثرة لوالدها نجم الكوميديا الراحل سمير غانم، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلاده الذي وافق أمس الأحد 15 يناير.

دنيا كتبت في نهاية فيديو أغنية "أوخي" الذي صممته إحياءً لذكرى والدها، كلمات مؤثرة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك، ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وانت مش موجود".

وبطريقة مبهجة اختارت دنيا أن تستعيد روح سمير غانم بتقديم أغنيته "أوخي"، التي قامت بغنائها معه مستعينة بفيديو قديم له.

وبدأت الكليب الذي نشرته على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بإهداء العمل لروح أسطورة الكوميديا سمير غانم، وحققت الأغنية في أقل من ساعتين حوالي 10 آلاف مشاهدة.

كانت دنيا نشرت صورة مجمعه في إطار واحد تجمعها بوالدها، أمس، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "بكره الساعة 5 إن شاء الله، بحبك يا بابي".

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة، ووضعت الفنانة رانيا يوسف "إيموشن" قلوب حمراء.

وعلق الفنان أحمد التهامي "كلنا بنحبك وهتفضل معانا في قلوبنا، ربنا يرحمك يا أطيب قلب، وعلقت الفنانة غادة عادل: "الله يرحمه".

ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

اقرأ أيضا:

رانيا يوسف تخطف الأنظار بـ"موتوسيكل وقبعة وفستان قصير" والجمهور يُعلق(صور)

بطريقة مبهجة.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد والدها وتستعيد روحه (فيديو)

"جدي صيني وأسلم على يده الكثير".. أبرز تصريحات خالد محمود في "كلام الناس"

فيديو قد يعجبك: