إعلان

خاص بعد زيارتها المثيرة للجدل.. هل تنتقل شيرين عبدالوهاب للإقامة في لبنان؟

01:41 م الإثنين 16 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

الجدل الذي أثارته زيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخرا إلى لبنان، جدد علامات الاستفهام حول ما تردد عن تفكيرها وزوجها الفنان حسام حبيب، في الانتقال للإقامة هناك.

الخبير القانوني حسام لطفي "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "ما تردد عن انتقال الفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، للإقامة خارج مصر، أو إلى لبنان، غير صحيح "

وتابع لطفي قائلا: "شيرين لا تفكر في الإقامة بعيدا عن مصر".

متعهد الحفلات اللبناني يوسف دندش "الصديق المقرب للفنانة شيرين عبد الوهاب"، من جهته رد على سؤال "مصراوي"، وأجاب: "الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالفعل لديها منذ سنوات منزل في لبنان، لكن من جهتي لا أعلم شيئا عن مسألة تخطيطها بالإنتقال للإقامة به".

الفنانة شيرين عبد الوهاب، زارت لبنان، خلال احتفالات رأس السنة، بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها، وأثارت الزيارة جدلا واسعا، وصل إلى حد خضوعها للتحقيق أمام السلطات اللبنانية، بسبب اللقاء الذي جمعها مع الفنان فضل شاكر، في مقر إقامته في مخيم عين الحلوة

وتعتبر الزيارة ،التي قامت بها شيرين هي الأولي المعلنة التي يقوم بها أي فنان وفنانة، لمقر فضل الغير معلن، قبل خضوعها للتحقيق، إثارتها جدلا واسعا مساء.

الفنانة شيرين عبدالوهاب، تعرضت عقب الزيارة للهجوم، عبر مواقع التواصل، إذ توالت التعليقات الغاضبة، ومنها "شيرين عبدالوهاب إجت عا لبنان عملت زيارة لـ.... فضل شاكر ودولتنا مش قادرة توصلّو"، و"هي الأخت شيرين تتناسى أن فضل شاكر عليه قضية إرهاب وقتل؟؟"، فيما طالب آخرون بالتحقيق معها من قبل الجيش اللبناني.

فيديو قد يعجبك: