إعلان

هلا رشدي تعلق على انتقادها بسبب الغناء بالحرم وفيديو الـ"تيك توك" (خاص)

03:52 م السبت 14 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- زياد أحمد:

أعربت الفنانة الشابة هلا رشدي، عن سعادتها بتواجدها بالتزامن مع العام الجديد 2023، في الأراضي المقدسة، وأداء مناسك العمرة.

وقالت هلا في تصريحات مصورة لـ"مصراوي": "الحمد لله سعيدة إن بدأت السنة الجديدة في العمرة".

وردًا على الهجوم عليها والانتقادات التي وجهت لها بسبب تصويرها فيديو من خلال منصة "تيك توك" جمعها بطفلها معز، وظهرت فيه وهي تداعبه وتلعب معه "طفل وكان مبسوط في الحرم وبيلعب، وده دليل إنه في مكان مريح، لو قلتله اسكت وهتقعد مش هيحب المكان، وانبسطت جدا بصراحة والفيديوهات الناس حبتها أوي".

هلا نشرت الفيديو وخلفها الكعبة، وعلقت عليه "حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر.. قولت اتصور معاه كام صورة وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهما بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب.. اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله.. تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم".

View this post on Instagram

A post shared by Hla Roushdy (@hlaroushdy)

وأكدت أن تعليقها لم يكن لتوقعها بشكل مسبق الانتقادات التي طالتها، موضحة "سيدنا محمد كان بيلعب مع احفاده ويقعدوا على ضهره، وخالص مكنتش متوقعة يحصل هجوم ده احساسي وقتها، تخيلت قبل ما اعمله، وافتكرت سيدنا النبي، وكنت مبسوطة وحسيت أنه معانا".

كما أعربت عن سعادتها بالفيديو الذي ظهرت فيه وهي تغني بالحرم النبوي "رقت عيناي شوقا": "آه الحمد لله أنا مبسوطة".

هلا أحيت مساء أمس الجمعة حفلا في ساقية الصاوي، بحضور كامل العدد، كما شهد الحفل تواجد عدد من المشاهير، بينهم: إسماعيل فرغلي، حميد الشاعري، أكرم حسني الذي صعد على المسرح وغنى معها أغنيتين.

اقرأ أيضا:

"أهلي توقعوا الطلاق".. إلهام عبدالبديع تكشف عن فرق السن بينها وبين زوجها

"بيتحرشوا بعجوزة عندها 75 سنة".. وفاء سالم تثير الجدل بفيديو جديد

إلهام عبدالبديع تحكي كواليس خلافها مع محمد رمضان لأول مرة (فيديو)

فيديو قد يعجبك: