حدث بالفن| حقيقة وفاة سوسن بدر ووفاة منتج وشقيق فنان وأول ظهور لـ إيمي سمير غانم

12:07 ص السبت 14 يناير 2023


إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ حقيقة وفاة سوسن بدر، وفاة المنتج الفني حازم شعيب، أحدث ظهور لـ عبدالرحمن أبو زهرة، أول تعليق من ريم البارودي بعد جنازة والدها، الجمهور الكويتي يصدم شيرين في أول ظهور رسمي، حقيقة اعتزال سمسم شهاب الغناء ووصفه للفن بالحرام، انطلاق الموسم الثاني من برنامج "الدوم" بمواهب بورسعيد، غيرها من الأخبار.

إعلان

وفاة شقيق الفنان حاتم العراقي

توفى أمس الجمعة ، حامد العراقي شقيق الفنان حاتم العراقي، وذلك بعد رحيل والدهما منذ شهر حيث توفي والدهما في 13 ديسمبر الماضى..للتفاصيل اضغط هنا.

أول ظهور لـ إيمي سمير غانم بعد الإنجاب (صور)

شارك الفنان حسن الرداد جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو يجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم في أول ظهور لها بعد الإنجاب، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"..للتفاصيل اضغط هنا.

وفاة المنتج الفني حازم شعيب.."ولد الغلابة" أبرز أعماله

توفى المنتج حازم شعيب، قبل قليل، اليوم الجمعة 13 يناير الجاري..للتفاصيل اضغط هنا.

حقيقة وفاة سوسن بدر.. أول رد من أشرف زكي

كشفت الدكتور ونقيب المهن التمثيلية حقيقة ما تداول مؤخرًا بشأن وفاة الفنانة الكبيرة سوسن بدر..للتفاصيل اضغط هنا.

أحدث ظهور لـ عبدالرحمن أبو زهرة.. وهذا ما قاله للجمهور (صور)

كشفت سارة حفيدة الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، أحدث ظهور لجدها بعد غياب عن الظهور والأضواء..للتفاصيل اضغط هنا.

أول تعليق من ريم البارودي بعد جنازة والدها.. وهذا موعد ومكان العزاء

في أول تعليق للفنانة ريم البارودي، بعد جنازة والدها الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 12 يناير، وأقيمت صلاة الجنازة عليه ومراسم دفنه في نفس اليوم، كتبت عبر خاصية القصص القصيرة على موقع "انستجرام": "لن أنساك حتى ألقاك"..للتفاصيل اضغط هنا.

الجمهور الكويتي يصدم شيرين في أول ظهور رسمي.. 5 لقطات من حفلها الأخير

حظي حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب الذي أقيم في الكويت مساء الخميس 12 يناير، باهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على متابعته، والتعليق على لقطاته المختلفة، والتفاعل مع ما جاء فيه، بداية من الكواليس التي سبقت صعودها على المسرح..للتفاصيل اضغط هنا.

حقيقة اعتزال سمسم شهاب الغناء ووصفه للفن بالحرام (فيديو)

نفى المطرب الشعبي سمسم شهاب ما تم تداوله في الساعات الأخيرة بشأن اتخاذه قرارا باعتزال الغناء، ووصفه للفن بالحرام..للتفاصيل اضغط هنا.

انطلاق الموسم الثاني من برنامج "الدوم" بمواهب بورسعيد

انطلق مساء الخميس، الموسم الثاني من برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب، في أولى حلقاته المذاعة عبر قناة DMC...للتفاصيل اضغط هنا.

إيرادات الخميس.. "شلبي" في المركز الثاني و"تحت تهديد السلاح" الثالث


تشهد دور العرض السينمائي منافسة بين 5 أفلام، هي: "شلبي"، "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، "فضل ونعمة"، "تحت تهديد السلاح"، "هاشتاج جوزني"، وحققت الخميس 12 يناير 2023، إيرادات وصلت لـ مليون و154 ألفًا و530 جنيها، جاءت مقسمة على النحو التالي..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان