إعلان

بيكيه يخرج عن صمته أمام شاكيرا ويغرد على تويتر

06:42 م الجمعة 13 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

كسر لاعب كرة القدم المعتزل، جيرارد بيكيه، حالة الصمت التي التزم بها بعد وقوع الطلاق بينه وبين أم أبناؤه وشريكته السابقة المطربة الكولومبية شاكيرا.

وألمح في تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" إلى رد مقتضب على أغنية شاكيرا الأخيرة التي قالت فيها: "بدأت الساعة الروليكس بكاسيو.. بدلت السيارة الفيراري بتوينجو".. لتبدو أمام كثيرون أنها تتعمد الحديث عن طليقها بيكيه وشريكته الجديدة كلارا شيا، وكأنه استبدل حياته القديمة بأخرى سيئة.

وقال بيكيه عبر "تويتر": الحياة يمكن أن تكون جميلة".

وتصدرت المطربة الكولومبية شاكيرا، حديث منصات التواصل الاجتماعي بتعليقها على خيانة شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه نجم برشلونة، خلال أغنيتها الجديدة التي أشارت فيها إلى خيانته لها والارتباط بفتاة أخرى، ليتصاعد الأمر بعد منشور من بيكيه كتب فيه أن الحياة جميلة.

وجاء بأحد مقاطع الأغنية: "عندما تكون راضياً، واصل معرفة قيمتك.. مزيد من الأشخاص المهتمين وليس غير المبالين.. الراحلون أقل من الذين يظلون بجانبك، دموعنا لن تذهب هباء".

وسابقًا، أعلنت شاكيرا خبر انفصالها عن بيكيه بعد خيانة الأخير لها، ودخل نجم برشلونة في علاقة حب جديدة لتبدأ الفنانة الكولومبية بتوجيه رسائل "مواربة" له ولشريكته الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان