إعلان

عنتر هلال: شيرين وأنغام وآمال ماهر "مالهمش شخصية غنائية"

09:06 م الثلاثاء 10 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تحدث الشاعر الغنائي عنتر هلال، عن الفنانين في الوقت الحالي، وأوضح رأيه في الشخصية الغنائية لأشهر الموجودين على الساحة الغنائية.

وقال خلال حديثه مع الإعلامية سهير جودة، في برنامج "الستات" عبر فضائية "النهار": إن ويجز، ومحمد رمضان، هما شكل الوقت والعصر والظروف حولنا "واقع موجود لا نقدر نجمله أو نسفه منه"

وتحدث عن الأصوات النسائية أنغام، وشيرين عبد الوهاب، وآمال ماهر، قال: "منقلوش المزيكا.. كنت متوسم ينقلوا المزيكا نقلة مختلفة، مثلاً شريفة فاضل كانت ليها منطقة مستحوذة عليها، وفايزة أحمد في المنطقة الاجتماعية زي أغنية "بيت العز"، وشادية ليها منطقتين الشقية ومع النضج راحت للفلكلور".

وتابع: "لكن مطرباتنا دلوقتي أصواتهم مفيش أجمل منها.. إنما كشكول متقدرش تقول لو عايز أسمع الشكل الفلاني هروح لفلانة، أنا لو شاعر ومخدتش الأغنية أنغام هتاخدها آمال أو شيرين.. مفيش حد له ملامح بتاعته أقدر أوصفه بيها".

وأوضح أن المزيكا هي ما تقوم بهذه النقلات النوعية في الفن، وإذا لم يحدث ذلك سيصاب المستمع بنوع من البلادة تجاه الفن، وهو ما حدث بالفعل فأفسحنا المجال أمام المهرجانات التي كسرت هذا الجمود والجري في المحل، قال: "وصلنا إننا بنعمل نفس المحتوى ونفس المقام الموسيقي- الكورد والمقسوم واحد في نفس أغانينا"، مضيفاً أنهم مثل الفنانين محمد حماقي وتامر حسني "بلا شخصية غنائية".

يذكر أن الشاعر الغنائي عنتر هلال، كتب للعديد من المطربين منهم: محمد فؤاد، وحميد الشاعري، وهشام عباس وحماده هلال.

وشارك بأعمال مميزة في السينما مثل أغنية كامننا للمطرب محمد فؤاد فى فيلم إسماعيلية رايح جاي.

فيديو قد يعجبك: