حدث بالفن| وفاة شقيق فنانة والصور الأولى من عقد قران هاجر الشرنوبي

12:05 ص الأحد 01 يناير 2023

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ وفاة شقيق تيسير فهمي، شريف دسوقي يكشف لـ"مصراوي" عن أمنيته في 2023، وفاة الممثل البلجيكي بوب بيني عن عُمر ناهز الـ 87 عاما، ماذا يفعل النجوم في ليلة رأس السنة، الصور الأولى من عقد قران هاجر الشرنوبي.. وغيرها من الأخبار.

إعلان

وفاة شقيق تيسير فهمي: أخي محمود في ذمة الله

أعلنت الفنانة تيسير فهمي صباح أمس السبت ٣١ ديسمبر وفاة شقيقها محمود، عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك..للتفاصيل اضغط هنا.

إيرادات الجمعة.. "نبيل الجميل أخصائي تجميل" الأول و"تحت تهديد السلاح" بالمركز الثالث

تشهد دور العرض السينمائي منافسة بين 4 أفلام، هي: "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، "فضل ونعمة"، "تحت تهديد السلاح"، "هاشتاج جوزني"، وحققت الجمعة 30 ديسمبر إيرادات وصلت لـ 2 مليون و486 ألفا و890 جنيها، جاءت مقسمة على النحو التالي.. للتفاصيل اضغط هنا.

شريف دسوقي يكشف لـ"مصراوي" عن أمنيته في 2023

قال الفنان شريف دسوقي إنه يشارك في بطولة فيلمين، الأول يجمعه بالفنان محمد رمضان والثاني بنجم كرة القدم أحمد حسام ميدو..للتفاصيل اضغط هنا.

وفاة الممثل البلجيكي بوب بيني عن عُمر ناهز الـ 87 عاما

رحل الممثل البلجيكي بوب بيني، عن عالمنا عن عُمر يناهز الـ 87 عامًا، وفقاً لما ذكرته عدد من المواقع الأجنبية، أمس السبت.. للتفاصيل اضغط هنا.

"بقعد مع بنتي زي المسجون".. أول تعليق لـ خالد عليش بعد إلزام طليقته بدفع 50 ألف جنيه تعويض

قضت محكمة الهرم الجزئية، أمس السبت، بإلزام طليقة الإعلامي خالد عليش، بدفع تعويض مادي ومعنوى مقداره 50 ألف جنيه لصالحه، لعدم تنفيذها حكم تنفيذ الرؤية الصادر لصالحه لرؤية نجلته الصغيرة..للتفاصيل اضغط هنا.

"نرمين الفقي وهاني سلامة وأنغام".. ماذا يفعل النجوم في ليلة رأس السنة (صور)

يحتفل عدد من نجوم الفن بليلة رأس السنة، التي وافقت أمس 31 ديسمبر الجاري مع أسرهم وأصدقائهم سواء داخل منازلهم أو خارجها، وحرص النجوم على مشاركة الجمهور لحظاتهم في هذا اليوم، عبر مواقع التواصل الإجتماعي..للتفاصيل اضغط هنا.

الصور الأولى من عقد قران هاجر الشرنوبي

تحتفل الفنانة هاجر الشرنوبي بعقد قرانها أمس 31 ديسمبر الجاري، على المنتج أحمد الجابري بمسجد الشرطة في الشيخ زايد..للتفاصيل اضغط هنا.

مشادة على الهواء بين محمود العسيلي وياسمين عز :"سبني أقول الكلمتين"(فيديو)

حل الفنان محمود العسيلي ضيفا على برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على شاشة "mbc" مصر، وذلك أمس السبت..للتفاصيل اضغط هنا.

أول تعليق لـ رانيا يوسف على صورتها مع الفيشاوي: "كنا بنقرأ السيناريو ومش ناوية أتجوز"

علقت الفنانة رانيا يوسف، على صورتها مع الفنان أحمد الفيشاوي، خلال كواليس فيلمهما الجديد ورد وريحان، والتي أثارت جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: كنا بنقرأ سيناريو، ولا أخطط للزواج في الوقت الحالي، كما اعتقد بعض من علقوا على الصورة..للتفاصيل اضغط هنا.

وصول إليسا ونانسي وصابر الرباعي مسرح محمد عبده (صور)

وصل أمس عدد كبير من نجوم الغناء إلى مسرح محمد عبده أرينا استعدادا لبدء حفل رأس السنة الجديدة..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان