إعلان

أول رد من ابنة ميرفت أمين على حب النجوم والجمهور لوالدتها

08:02 م الخميس 08 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

مظاهرة في حب النجمة ميرفت أمين تشهدها وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة جمهورها وزملائها من الوسط الفني، وحرصت ابنتها منة حسين فهمي على نشر عددا كبيرا من الرسائل التي تم تداولها وتعبر عن الحب الكبير الذي تتمتع به أيقونة الجمال والرومانسية في السينما المصرية والعربية.

منة أعادت عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام، نشر ما كتبته الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها، تعليقا على عدة صور تجمع ميرفت أمين والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز والفنانة الراحلة رجاء الجداوي: "أجمل أمهات في الدنيا ده رأي كل الناس مش أنا لوحدي"، كما نشرت صورة تجعهما وكتبت "أمي التانية بحبك ربنا يخليكي لينا".

كما شاركت رسائل دعم نجوم الفن لوالدتها وبينهم الفنان طارق لطفي، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة دنيا عبدالعزيز، إذ كتبت نجلاء تعليقا على صورة لميرفت "هكذا كانت ومازالت وستظل رغم أنف الفاشلين.. بحبك أوي"، وكان تعليق دنيا على صورة تجمعا بالفنانة الكبيرة "الجمال".

وكان لـ منة أكثر من تعليق على الصور التي تم نشرها لوالدتها من أعمال فنية ومناسبات مختلفة، بينها على صورتها مع دنيا سمير غانم "أحبكما كثيرا"، وكتبت تعليق آخر "الله يحفظك ويسعدك يا مامتي".

جدير بالذكر أن ميرفت أمين جاءت بين الأسماء الأكثر بحثا على محرك البحث الشهير جوجل، والأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار صورة لها من عزاء المخرج الكبير علي عبدالخالق، وتم نشرها على نطاق واسع مع تعليقات تعبر عن تغير ملامحها وتقدمها في العمر، وهو ما تسبب في استياء محبي الفنانة وزملائها الذين اعتبروا الأمر غير أخلاقي، خاصة وأنها كانت صورة معبرة عن حزنها على مخرج كبير، وأنها مرت العامين الماضيين بحوادث فقد لأصدقاء مقربين منها، بينهم: رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز، ومن الطبيعي أن تتأثر برحليهما.

فيديو قد يعجبك: