حدث بالفن| تحويل فنان للتحقيق بعد تصريحاته عن نجم وفنانة تحذف صورها مع زوجها وشروط حفل الهضبة

12:09 ص الأربعاء 28 سبتمبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- وائل توفيق:

نشر قسم الفن بموقع مصراوي اليوم، عددًا من الأخبار والتقارير والتصريحات المتعلقة بتحويل الفنان فكري صادق لتحقيق عاجل في نقابة المهن الموسيقية بعد تصريحاته عن الفنان سعيد صالح، والفنان نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها مجددا، زوج بوسي مع زوجته أمام الكعبة، وغيرها.

الموسيقيين تنفي نسب التصويت المتداولة للمرشحين على مقعد النقيب: "أرقام العضوية"

نفى سعد متولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، الأرقام المتداولة على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص حصد الفنان مصطفى كامل 8004 صوتًا، وفوزه بمقعد نقيب المهن الموسيقية.. (للتفاصيل اضغط هنا)

ياسمين صبري تنشر صور من كواليس برنامج "صاحبة السعادة"

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صور جديدة لها من كواليس حلقتها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس.. (للتفاصيل اضغط هنا)

أول تعليق من الفنان فكري صادق بعد قرار نقابة المهن التمثيلية بتحويله للتحقيق" (خاص)

علق الفنان فكري صادق على قرار نقابة المهن التمثيلية بتحويله لجلسة تحقيق عاجلة، وذلك بعد تصريحاته عن الفنان سعيد صالح بأنه "ممثل عادي"، وذلك أثناء استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة "أون"... (للتفاصيل اضغط هنا)

بعد تصريحاته عن سعيد صالح.. نقابة الممثلين تحيل فكري صادق لجلسة تحقيق عاجلة

قررت نقابة المهن التمثيلية تحويل الفنان فكري صادق للتحقيق العاجل بعد تصريحاته عن الفنان سعيد صالح التي أدلى بها أثناء استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون".. (للتفاصيل اضغط هنا)

"كامل اعتذاري يابنت عمي".. نجل فكري صادق يوجه رسالة لابنة سعيد صالح

وجه الفنان مراد فكري صادق اعتذارا لابنة الفنان سعيد صالح، بعد حديثه والده الفنان فكري صادق عن موهبة الفنان سعيد صالح باعتبارها موهبة عادية، وذلك أثناء استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون".. (للتفاصيل اضغط هنا)

زوجة زوج بوسي تنشر صورهما أمام الكعبة

نشرت منة محمد زوجة مصفف الشعر هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، صورتين تجمعهما أثناء أدائهما مناسك العمرة بمكة المكرمة.. (للتفاصيل اضغط هنا)

"أصُبت باكتئاب وبخاف من الضلمة".. أبرز تصريحات ياسمين صبري في "صاحبة السعادة"

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، مساء الإثنين، على قناة "Dmc".. (للتفاصيل اضغط هنا)

أول تعليق من نبيل الحلفاوي على تولي عدلي القيعي رئاسة شركة الكرة بالأهلي

أبدى الفنان نبيل الحلفاوي رأيه في تولي المهندس عدلي القيعي رئاسة شركة الكرة للنادي الأهلي، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع التغريدات "تويتر"..(للتفاصيل اضغط هنا)

"للعائلات فقط".. شروط حفل عمرو دياب في الكويت

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلا غنائيا يوم 16 أكتوبر المُقبل، في دولة الكويت.. (للتفاصيل اضغط هنا)

بعد حذف صور زوجها.. نسرين طافش تنشر أول فيديو لها

نشرت الفنانة نسرين طافش مقطع فيديو جديد لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"..(للتفاصيل اضغط هنا)

إعلان