إعلان

أول تعليق من الفنان فكري صادق بعد قرار نقابة المهن التمثيلية بتحويله للتحقيق" (خاص)

09:17 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

علق الفنان فكري صادق على قرار نقابة المهن التمثيلية بتحويله لجلسة تحقيق عاجلة، وذلك بعد تصريحاته عن الفنان سعيد صالح بأنه "ممثل عادي"، وذلك أثناء استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة "أون".

وقال فكري صالح في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": "وماله، كويس قوي والله، كل واحد حقه".

يذكر أن الفنان فكري صادق تعرض لانتقادات وهجوم شديد، بعد تصريحاته الأخيرة على شاشة ON عن الفنان الراحل سعيد صالح، إذ قال إن موهبته لم تكن فريدة من نوعها، بل كانت عادية.

واستكمل: “هناك العديد ممن يشبهونه في التمثيل، وهو ما عرضه للعديد من الانتقادات، وموجة غضب كبيرة من محبي الراحل".

وردت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، من تصريحات فكري صادق، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب.

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية قررت تحويل الفنان فكري صادق للتحقيق العاجل بعد تصريحاته عن الفنان سعيد صالح التي أدلى بها أثناء استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون".

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانا صحفيا، جاء فيه: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة للوقوف على حقيقة التصريحات الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء فنانين في ذمة الله".

فيديو قد يعجبك: