إعلان

فريال يوسف: "نادية الجندي ما عطتني أجري" (فيديو)

07:15 م الأحد 25 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تحدثت الفنانة فريال يوسف أنها لم تأخذ أجرها من عدة فنانين ومنتجين مصريين منهم الفنانة نادية الجندي، والمنتج أحمد السبكي، والفنان تامر عبدالمنعم.

وقالت فريال خلال لقائها في راديو "ديوان" التونسي، هناك شركات تطلب من الفنانين مساندتهم، وحينما يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر، أو يحصل الفنان على العربون فقط من الأجر، كما أن النظام المتبع في مصر هو أن يشتري الفنان ملابسه الشخصية ودفع مستحقات مساعديه على نفقته الشخصية، وفي النهاية لا يعطون الأجر كاملًا.

وأضافت: "تواصلت مع الدكتور أشرف زكي ونحبه برشا ونحترمه لكن اكتشفت إنه أنا مش الفنانة الوحيدة حتى الفنانة سوسن بدر اتكلمت، العديد من الفنانين اتكلموا إما ياخدون نص الأجر ولا أخر دفعة".

وتابعت: "ومن المنتجين اللي ما أخدت منه فلوس ممدوح شاهين، ونادية الجندي في مسلسل أسرار ما عطتني أجري، والمنتج تامر عبد المنعم ما عطاني كامل أجري، شركة صوت القاهرة ما عطتني أجري، والمنتج أحمد السبكي في فيلم (محمد حسين) ما أخدت حتى فرانك، ونحب نفكره وقتها كنت تعبانة في ظهري وكنت بحاول أسافر بره، وكنت باخد كل يوم فولتارين علشان أقف على رجولي، وكان يجي يشوفني في الكرافان وأنا أبكي بصمت، وما أشتكيت وما أحد شافني وأنا أبكي، إلا هو بالصدفة".

وأكملت: "أنا لجأت للقضاء بعد من انتظرت سنين، من أعمال 2016، و2017، وإن شاء الله القضاء ينصفني، لأنه المبالغ كبيرة".

يذكر أن أخر أعمال فريال يوسف مسلسل "دايما عامر"، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، تأليف مايكل عادل، إخراج مجدي الهواري.

فيديو قد يعجبك: