إعلان

دنيا سمير غانم وزوجها في جنازة هشام سليم

05:53 م الخميس 22 سبتمبر 2022

كتبت- منال الجيوشي:

تصوير- محمود عبدالناصر وهاني رجب:

حرص الإعلامي رامي رضوان، والفنانة دنيا سمير غانم على حضور جنازة الفنان الكبير هشام سليم، والتي أقيمت عصر اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كما حضر الجنازة عدد من نجوم الفن من بينهم: يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، منة شلبي، خالد النبوي، أحمد عبدالعزيز، هشام ماجد، فتوح أحمد، محمد الصاوي، أحمد بدير.

كما حضر الجنازة: سليمان عيد، عمر عبدالعزيز، هاني لاشين، إنجي علي، كريم عبدالعزيز، مجدي كامل، مها أحمد، أحمد السقا، عفاف مصطفى، فكري صادق، اشرف عبدالباقي.

الفنان هشام سليم رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 64 عاما بعد صراع مع مرض سرطان الرئة.

وخلال مسيرته الفنية قدم الفنان الراحل أعمالا هامة في المسرح لعل أبرزها مسرحية "شارع محمد علي"، وفي السينما قدم: "يا دنيا يا غرامي، الأراجوز، كريستال، عودة الابن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، تزوير في أوراق رسمية، جمال عبدالناصر".

وكان الفنان الراحل صاحب حضور مميز على شاشة التليفزيون، إذ قدم أعمالا هامة منها: "ليالي الحلمية، المصراوية، بين عالمين، هوانم جاردن سيتي، محمود المصري، حرب الجواسيس، أماكن في القلب، الراية البيضا".

يذكر أن آخر أعمال النجم الراحل مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبدالله.

فيديو قد يعجبك: