إعلان

"هاتي بق".. ماذا قال هشام سليم عن أصعب مشاهده في "إمبراطورية ميم"؟

06:12 م الخميس 22 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

عام 1972 جسد الفنان هشام سليم، شخصية المراهق "مدحت"، في أول تجاربه كممثل من خلال فيلم "إمبراطورية ميم"، وهي التجربة التي فتحت أبواب المجال الفني للفنان الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بالسرطان.

الفنان الراحل، خلال ظهوره مع الفنانة صفاء أبو السعود، تحدث عن التجربة، ووصايا والده صالح سليم، وقال: "أبويا كان أحن الناس الذين عرفتهم، وكان شرطه لمساعدتي، إني أكون بأعمل مجهود، ولو عندي مشكلة، يطالبني أولا بالتفكير فيها قبل الشكوى، وبعد التفكير ممكن يساعدني بالجلوس معي ومناقشتها".

وتابع: "كنا بحكم أننا كنا في فترة المراهقة، لدينا بعض الشقاوة ونعجب بالبنات".

هشام، تحدث عن أصعب مشاهده في "إمبراطورية ميم"، وقال: "كان مشهد هاتي بق، مع الخادمة".

وعن الرهبة من الوقوف أمام الفنان أحمد مظهر، والفنانة فاتن حمامة في الفيلم، قال "لم أشعر بالرهبة بحكم الصداقة التي كانت تجمعها ووالدي منذ كان عمري 4 سنوات، وتربيت مع ابنها طارق".

هشام سليم، أضاف: "مدام فاتن نصحتني خلال التصوير، وقالت لي لازم تنسى ان فيه حاجة اسمها كاميرا".

الفنان هشام سليم، رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 64 عاما، إثر معاناته مع مرض السرطان، بعد مشوار فني حافل، بدأه طفلا مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم "إمبراطورية ميم"،

الفنان منير مكرم "عضو نقابة المهن التمثيلية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفنان هشام سليم، توفي صباح اليوم، بعد معاناة مع مرض السرطان".

فيلم "إمبراطورية ميم"، بطولة: فاتن حمامة، أحمد مظهر، علي جوهر، دولت أبيض، هانم محمد، هشام سليم، سيف أبو النجا، ليلى حمادة، أحمد نجيب، أسامة أبو الفتوح، حياة قنديل، إسكندر منسي، فيفي يوسف، كمال الزيني، توفيق الكردي، ومن تأليف وسيناريو وحوار إحسان عبدالقدوس ونجيب محفوظ،، وإخراج حسين كمال.

فيديو قد يعجبك: