حدث بالفن| أنباء عن انفصال مطرب وزوجته وأول ظهور لنجمة بعد زواجها وفنانة تحذر من ظاهرة ستصيب الأرض

12:05 ص السبت 17 سبتمبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بمحاولة اختراق حساب تويتر الخاص بالفنان محمد هنيدي، وأنباء عن انفصال رامي صبري وزوجته، وظهور لابنة الفنان عمرو سعد، وأول ظهور للفنانة بسنت شوقي بعد زوجها من الفنان محمد فراج، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

نرمين الفقي: "معنديش مشاكل أتجوز حد مش من ديانتي أنا مش معقدة نفسيا" (فيديو)

نفت الفنانة نرمين الفقي بعض الشائعات التي روجت عنها خلال الأيام الماضية عن حياتها الخاصة، وذلك أثناء ظهورها عبر برنامج "عرب وود" المذاع على قناة "روتانا"... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"ابنته أصبحت عروسة" عمرو سعد وزوجته يخطفان الأنظار في حفل زفاف (صور)

نشرت شيماء فوزي، زوجة الفنان عمرو سعد عدد من الصور الجديدة لآخر ظهور لها مع زوجها الفنان عمرو سعد وابنتهما حبيبة عمرو سعد، وذلك في حفل زفاف ابنة الإعلامية سهير جودة ومحمد هاني. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"انفصلت عن خطيبتي بسبب لبسها" 18 تصريحا لعمر كمال في أحدث ظهور

كشف مغني المهرجانات عمر كمال بعض التفاصيل التي تتعلق بأغنياته وحياته الخاصة، أثناء ظهوره في برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد 16 أسبوعا.. بسنت شوقي تعود للظهور مجددا منذ زفافها على "فراج"

كشفت الفنانة بسنت شوقي، عن أحدث ظهور لها بعد غياب 16 أسبوعا عن السوشيال ميديا عقب زفافها على الفنان محمد فراج.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"لسه مقولتش لراجل بحبك".. نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها (فيديو)

كشفت الفنانة نرمين الفقي مواصفات فتى أحلامها الذي يمكن أن ترتبط به في يوم من الأيام، وذلك أثناء لقائها في برنامج "عرب وود".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محاولة اختراق حساب محمد هنيدي على "تويتر".. والنجم يحذر

كشف الفنان محمد هنيدي عن تعرض حسابه الشخصي على موقع "تويتر" لمحاولة اختراق، وصفها بالجديدة والذكية جدا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

توجه نصيحة للجمهور.. نهى العمروسي: "ظاهرة مش طبيعية تصيب كوكب الأرض"

علقت الفنانة نهى العمروسي على تفاعل الجمهور مع حوارها الذي عُرض الخميس 15 سبتمبر في برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر، معربة عن سعادتها بوجود صدى لكلامها عن قوة تأثير الكلمة لدى من شاهدوا الحلقة... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"بنات نور".. ماذا قالت مي نور الشريف في رسالتها لشقيقتها ؟

وجهت الفنانة مي نور الشريف، رسالة لشقيقتها "سارة" في أحدث ظهور لهما على السوشيال ميديا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

هكذا احتفل محمد محمود عبدالعزيز بعيد ميلاد زوجته

شارك الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، متابعيه عبر السوشيال ميديا، احتفاله بعيد ميلاد زوجته.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أنباء عن انفصال رامي جمال وزوجته ناريمان

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، حول انفصال المطرب والملحن رامي جمال عن زوجته ناريمان، بعد زواج دام لـ 8 سنوات.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إعلان