حدث بالفن| وفاة مخرج عالمي ورسالة غامضة من فنانة معتزلة وأول منشور لفنانة بعد حكم حبس طليقها

12:07 ص الأربعاء 14 سبتمبر 2022

النشرة الفنية

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة برسالة غامضة من ميار الببلاوي، ووفاة المخرج العالمي جان لوك جودار، وأول منشور لمنة عرفة بعد الحكم بحبس طليقها محمود المهدي، وتعليق الناقد الفني طارق الشناوي على جدل زوجة الفنان أحمد زاهر، وغيرها من الأخبار.

ميار الببلاوي توجه رسالة غامضة: "أنا بنصهر"

وجهت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي رسالة غامضة لأحد الأشخاص عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول منشور لمنة عرفة بعد صدور حكم قضائي ضد طليقها محمود المهدي

شاركت الفنانة منة عرفة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو أثناء إجرائها جلسة تجميل، وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" بصفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".(لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

خاص| طارق الشناوي يعلق على إعلان ورشة إعداد ممثل لزوجة الفنان أحمد زاهر

علق الناقد الفني طارق الشناوي على الجدل الذي أثير بخصوص إعلان نُشر عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يعلن عن ورشة إعداد ممثل للمدربة هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بالصور.. لحظة تعاقد محمد رمضان على بطولة فيلم "مرزوق وإيتو"

بدأت جلسات عمل مكثفة بين النجم محمد رمضان والمؤلف عمرو محمود ياسين الذي انتهى من كتابة السيناريو، والمخرج محمد سمير، بشأن فيلم السينمائي الجديد "مرزوق وايتو".(لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

وفاة المخرج جان لوك جودار عن عمر يناهز الـ 91 عاما ونصر الله ينعيه

نعى المخرج الكبير يسري نصر الله، المخرج جان لوك جودار، الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز الـ 91 عاما.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

صدر حكم قضائي ضده. بـ 13 مليون.. أزمات محمد رمضان مع "مرزوق وإيتو"

تعاقد النجم محمد رمضان، مع شركة إيجل فيلمز Eagle Films للمنتج جمال سنان، على بطولة فيلم بعنوان "مرزوق وإيتو"، جدد الحديث حول العمل الذي أثار جدلا واسعا منذ 5 سنوات، ووصل إلى حد النزاع في ساحات القضاء.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد اتهامه أحمد السقا.. مؤلف "الجزيرة" يرد على باسم سمرة

كشف المخرج محمد دياب "مؤلف فيلم الجزيرة"، حقيقة تدخل بطل الفيلم الفنان أحمد السقا، في حذف دور الفنان باسم سمرة، وإبعاده عن المشاركة في الجزء الثاني من العمل.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

سهير رمزي تنفي تعاقدها بشكل رسمي على مسلسل الهلالية (خاص)

كشفت الفنانة سهير رمزي عن عدم تعاقدها بشكل رسمي على العمل في مسلسل الهلالية، ومن المفترض المشاركة في المسلسل بعد الانتهاء من كتابته بشكل نهائي.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

سوسن بدر تكشف عن بوستر مسلسلها الدرامي "ولد أمه"

كشفت الفنانة سوسن بدر، عن بوستر مسلسلها الدرامي الجديد "ولد أمه".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"أحدث ثورة سينمائية".. مهرجان القاهرة السينمائي ينعى المخرج جان لوك جودار

نعى القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وفاة المخرج الفرنسي السويسري جان لوك جودار عن عمر يناهر الـ91 عاما، وذلك في بيان نُشر عبر الصفحة الرسمية للمهرجان بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"..(لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إعلان