إعلان

حدث بالفن| مطربة تتعرض لأزمة صحية وأزمة فنان مع فتاة إسرائيلية واتهام شاعرة بسرقة أغنية

12:15 ص الأربعاء 03 أغسطس 2022

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بأزمة محمد رمضان بسبب صورة مع فتاة إسرائيلية، اتهام الشاعر إبراهيم عبد الفتاح لمنة القيعي بالسرقة، تعرض المطربة شاهيناز لأزمة صحية، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

النجوم والصيف.. 50 صورة للفنانين على شاطئ البحر

يقضي عدد من النجوم إجازتهم الصيفية مع أسرهم وأصدقائهم على الشواطئ أو السفر في نزهة سياحية خارج مصر، ويفضل بعضهم أن يشارك صوره على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محمد كريم: "سعيد إني في بلدي مصر ومعايا أبطال فيلم ""A Day To Die (صور)

شارك الفنان محمد كريم جمهوره ومتابعيه صورا رفقة فريق عمل فيلمه ""A Day To Die، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إبراهيم عبد الفتاح: هذا قراري ضد منة القيعي والمبدع الأصيل لا يسطو على إنجاز الآخرين (حوار)

اتهم الشاعر إبراهيم عبد الفتاح منة عدلي القيعي بسرقة كلمات أغنيته "لو بإيدي" لتضمنها في أغنية كتبتها للفنان أحمد سعد "سيري بينا يا دنيا"، إذ كتب في أغنيته "لو بإيدي كنت أخبيكي في وريدي"، بينما كتبت "القيعي" " لو بإيدي كنت أشيلك بين وريدي".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

كانت مجندة بالجيش الاسرائيلي.. 15 صورة للفتاة الاسرائيلية التي ظهرت بصحبة محمد رمضان

أثار ظهور فتاة إسرائيلية في مقطع فيديو مع الفنان محمد رمضان، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

شبيه عمرو دياب يثير جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

نشر أحد رواد المواقع التواصل الاجتماعي صورًا لأحد الأشخاص الذي تتطابق ملامحه مع ملامح الفنان عمرو دياب "الهضبة" بدرجة كبيرة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول تعليق من رولين قاسم على فيديو أسعار فيلات مراسي.. "متعودة على التريند"

تصدرت الفنانة رولين القاسم، اليوم الثلاثاء قائمة الأكثر بحثا في موقع جوجل، بعد التفاعل الكبير مع مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في تطبيق "تيك توك".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

على السرير في المستشفى.. شاهيناز تتعرض لوعكة صحية (صورة)

تعرضت المطربة شاهيناز، لوعكة صحية، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول منشور من محمد رمضان بعد صورته المثيرة للجدل مع فتاة إسرائيلية

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة له عبر موقع "إنستجرام"، هي الظهور الأول له بعد حفله في اليونان والذي تزامن معه جدلا كبيرا عبر الشبكات الاجتماعية.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

مقتل الظواهري.. تفاصيل اغتيال حلم محمود عبد العزيز وأحمد عز في تجسيد زعيم القاعدة

تصدر زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي أيمن الظواهري، ترند موقع البحث جوجل، بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، مقتله في أفغانستان بغارة أمريكية، ومع الغموض الذي أثار مسيرته قبل الوصول إلى منصب زعيم أخطر تنظيم إرهابي، كانت الأزمات الإنتاجية وراء اغتيال أحلام تقديم عمل سينمائي عنه.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أزمات محمد رمضان بسبب إسرائيل.. مطرب ولاعب ورجل أعمال ومجندة سابقة

جدلا كبيرا أُثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، عقب انتشار صورة للفنان محمد رمضان يظهر فيها وهو يحتضن فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زخاريا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: