إعلان

"هذا هو سبب حرقة الدم".. رسالة جديدة من نبيل الحلفاوي عن الخطيب

06:39 م الأحد 21 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعاد الفنان نبيل الحلفاوي، نشر صورة لرئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، عبر حسابه بموقع "تويتر".

وعلّق الحلفاوي على الصورة، قائلا: "السبب في حرقة الدم ليست تغريدة الإعارة.. والتي لا تعني سوى أنه وضع مؤقت تسببت فيه ظروف الأهلي.. علاوة على أنها مكتوبة منذ ثلاثة أيام، السبب الحقيقي هو الإشادة بالرمز الخلوق المحترم ومواصلة دعمه ومساندته.. الخطيب أسطورة مصرية".

وكان الفنان نبيل الحلفاوي، وجه رسالة للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ونشر صورة له عبر "تويتر"، وعلّق: "لا يصح إلا الصحيح.. ولن يصح إلا الصحيح.. لاعبا وإداريا وإنسانا.. رمزا وقدوة.. الخطيب أسطورة مصرية".

وكتب الحلفاوي أيضا قبل أيام عبر "تويتر": "الأهلي يوافق على تجديد إعارة الدوري موسما آخر".

ويحتل الأهلي المركز الثالث بمسابقة دوري We المصري، برصيد 63 نقطة بفارق خمس نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني و12 نقطة عن الزمالك متصدر المسابقة.

وكان الأهلي فسخ التعاقد مع موسيماني في شهر يونيو الماضي بالتراضي، ليحل البرتغالي ريكاردو سواريش محله في تدريب نادي القرن الإفريقي، بعدما توج الأول مع الأهلي بلقبين لدوري أبطال أفريقيا، وبطولتين لكأس السوبر الإفريقي، وميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي مسلسل "القاهرة كابول" في رمضان 2021، وشارك في بطولته طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، معتز هشام، حسني شتا، خالد كمال، كريم سرور وكوكبة من النجوم، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان