إعلان

بسبب فيلا بـ100 مليون جنيه تصدرت تريند جوجل.. من هي رولين القاسم؟

03:36 م الثلاثاء 02 أغسطس 2022

كتب-مصطفى حمزة:

بعد 3 سنوات، من تصدر الفنانة رولين القاسم، قوائم الأعلى مشاهدة عبر مواقع السوشيال ميديا، ومنصة "تيك توك"، عادت مجددا لتدخل قائمة الأكثر بحثا في موقع جوجل.

رولين، واسمها بالكامل رولين وضاح القاسم، لفتت الانتباه لها من جديد، عقب الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق "تيك توك"، والذي تحدثت خلال بالطريقة الكوميدية الساخرة عن وصول أسعار فيلات قرية مراسي بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، إلى 100 مليون جنيه للفيلا، وعلقت "هو إيه الإستفزاز ده ياجماعة، أنا مش مصدقة نفسي".

من هي رولين؟

رولين، خلال ظهورها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس"، تحدثت عام 2019، عن بدايتها، ورحلتها مع السوشيال ميديا، وقالت،:" أسمي رولين وضاح القاسم، درست مسرح في الجامعة الأمركية، وأحب التمثيل، وسعيت للخروج عن نمط الفتاة الجميلة، من خلال التوجه إلى السوشيال ميديا، وكانت البداية مع شخصية (طنط فريولا)، وهي سيدة محبوبة، تعلق بطريقة كوميدية لطيفة على مواقف اجتماعية في حياتنا".

وأضافت،:" شخصية فريولا الوحش، جاءت لي من خلال رصد بعض صديقاتي وأقاربي، وبأسلوب به الكثير من الهزار والكوميديا، تعلق على مواقف معينة".د

في عام 2020، وبعد وصول عدد مشاهدي فيديوهاتها إلى ما يزيد عن 2 مليون، بدأت الفنانة رولين القاسم، في الظهور بشكل أكبر من خلال الأعمال الدرامية، وقدمت شخصية "صافي عبد المولى"تاجرة المخدرات في مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي شارك في بطولته النجم خالد النبوي.

رولين، شاركت أيضا في مسلسلات أخرى عديدة، منها "سرايا عابدين"، و "لدينا أقوال اخرى"، و"سجن النسا"، و"مريم"، وقامت بالمشاركة في بطولة سيت كوم "رشا وحماتها"،الذي قامت أيضا بكتابة حلقاته.

فيديو قد يعجبك: