حدث بالفن| وفاة نجمة ومعاقبة مطرب بسبب "فلاشة" وتصالح نجمين بعد 11 عاما

12:07 ص الخميس 18 أغسطس 2022

حدث بالفن

إعداد- وائل توفيق:
نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتصالح الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو مصطفى، ووفاة مخرج فيلم "TROY"، وتفاصيل الحالة الصحية للفنان إيهاب توفيق، ونقابة المهن الموسيقية تعاقب الفنان أحمد سعد بسبب "الفلاشة"، وغيرها من الأخبار.
مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

إعلان

"محرمتيش".. كيف علق الجمهور على صورة شيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها؟

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة مع مدير أعمالها "ميمي"، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"عانى من مغص كلوي".. تفاصيل الحالة الصحية لـ إيهاب توفيق

كشف الفنان إيهاب توفيق، تطورات حالته الصحية، عقب الأزمة التي تعرض لها، وحالت دون سفره إلى تونس.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بسبب حسن شاكوش وطفل "الغزالة رايقة".. تفاصيل اتهام منتج بالنصب والإحتيال

أكد المستشار القانوني نزيه مسعود، تقدمه ببلاغ رسمي إلى النائب العام، ضد المنتج الفني إكرامي السبكي، متهما إياه بالنصب والإحتيال، بدعوى تنظيمه حفلات في فلسطين لكل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والطفل محمد أسامة "مطرب الغزالة رايقة".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد محمد فؤاد.. الموسيقيين تعاقب أحمد سعد

أصدرت الشئون القانونية في نقابة المهن المموسيقية، قرارها بتوقيع غرامة مالية ضد المطرب أحمد سعد، بعد مخالفته قراراتها الصادرة العام الماضي بمنع الغناء بالفلاشة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

صفاء سلطان تنعى انطوانيت نجيب "صاحبة الروح المحبة للحياة"

نعت الفنانة صفاء سلطان، الفنانة السورية انطوانيت نجيب، التي رحلت صباح يوم 17 أغسطس بعد صراع مع المرض.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

صفوة: "اكتشفت إن جوزي عنده إعاقة في الصباحية وكنت بضربه" (فيديو)

كشفت الفنانة صفوة إنها تعرضت لموقف صعب عقب اكتشافها أن زوجها الثاني لديه إعاقة جسدية في"الصباحية".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

وفاة مخرج فيلم "Troy" بعد صراع مع السرطان

رحل عن عالمنا المخرج الألماني، ولفجانج بيترسن، عن عمر يناهز الـ81 عاما، بعد إصابته بسرطان البنكرياس، في منزله بلوس أنجلوس الأمريكية.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد 6 سنوات من الخناقات.. تفاصيل صلح شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى "خاص"

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، تريند موقع البحث جوجل، بالتزامن مع إعلانها عن عودتها للتعاون مع الملحن عمرو مصطفى، بعد 11 عام من آخر تعاون بينهما في أغنية " مشربتش من نيلها"، و 6 سنوات من تبادلهما الهجوم والخلافات.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

غياب وزيرة الثقافة عن حفل افتتاح مهرجان القعلة للموسيقى والغناء

شهد حفل افتتاح الدورة 30 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء غياب وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، وذلك بعد تأجيله لمدة ثلاثة أيام، حدادًا عقب حادث كنيسة أبو سيفين بالجيزة. .. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محامي المنتج أحمد فخري يقرر رفع دعوى ضد نقابة المهن الموسيقية وأحمد شيبة لهذا السبب (خاص)

صرح يحيى الجندي محامي المنتج أحمد فخري، أنه قرر رفع دعوتين قضائتين ضد المطرب أحمد شيبة ونقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد قرار الأخيرة بحفظ دعوى "فخرى" ضد "شيبة" بوقفه عن الغناء لمخالفته بنود عقد الاحتكار الذي وقعه معه عام 2006.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إعلان