إعلان

محامي المنتج أحمد فخري يقرر رفع دعوى ضد نقابة المهن الموسيقية وأحمد شيبة لهذا السبب (خاص)

10:16 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

كتب- وائل توفيق:

صرح يحيى الجندي محامي المنتج أحمد فخري، أنه قرر رفع دعوتين قضائتين ضد المطرب أحمد شيبة ونقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد قرار الأخيرة بحفظ دعوى "فخرى" ضد "شيبة" بوقفه عن الغناء لمخالفته بنود عقد الاحتكار الذي وقعه معه عام 2006.

وقال "الجندي" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": "هرفع دعوى في القضاء الإداري هطالب بشطب أحمد شيبة، ودعوى تانية قدام المحكمة الاقتصادية بطالبه فيها بتنفيذ العقد والشرط الجزائي 500 ألف دولار".

وتابع: "وهختصم فيهم أحمد شيبة ونقابة المهن الموسيقية، وطلب من المحكمة تجيبلي الملف بتاع الشكوى من النقابة، هقدمه هناك، وهطلب كل العقود اللي عملها أحمد شيبة من 2006 لحد النهارده ودخلها النقابة، علشان أنا هقول إن كل العقود اللي تربح منها دي ليا أنا".

وبخصوص الأسباب التي حفظت على أساسها نقابة الموسيقيين شكوى المنتج أحمد فخري، رد "الجندي": "بالنسبة للسبب الأول اللي هو أن المنتج أحمد فخري لم ينتج سوى ألبوم واحد لأحمد شيبة، فالرد عليه، هو إن هينتج له إزاي وهو مش موجود أصلا، وخد بعضه ومشي لشركات تانية؟ معنى كده أن الالتزام الأصلي تنفذ وأنتج له الألبوم الأول وهو اللي خالف ومشي وبالتالي معرفش أحمد فخري ينفذ بقية الالتزام، أما طول المدة فهو نفس الرد عليه، أن المطرب أحمد شيبه تعامل مع شركات أخرى".

واختتم: "أنا بجهز العريضة حاليا وناوي على الأسبوع الجاي هبدأ أرفع القضية الأولى قدام المحكمة الاقتصادية في طنطا لإنها المحكمة المختصة بالعقد وتوقع فيها العقد، والقضية التانية هرفعها في القضاء الإداري في القاهرة بمجلس الدولة".

يذكر أن سعد متولي، مستشار نقابة المهن الموسيقية، كشف عن حفظ شكوى المنتج أحمد فخري ضد المغني الشعبي أحمد شيبة والذي طالب فيها بإيقافه عن الغناء، بحجة أنه خالف بنود عقد الذي وقعه معه عام 2006.

وقال "متولي" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إنه تم حفظ الشكوى لمخالفة المنتج أحمد فخري شروط العقد بالإضافة إلى أن العقد مر عليه فترة زمنية طويلة أكثر من 16 عامًا، مضيفاً: "المنتج أحمد فخري لم يُنتج سوى ألبوم واحد، ولم ينتج لشيبة أي ألبومات بعد ذلك، والعقد اتفقوا عليه في 2006، بالتالي حفظنا القضية".

يذكر أن محمد ملوخية "مدير أعمال الفنان أحمد شيبة" نفي صدور قرار بإيقاف الفنان بعد التحقيق الذي أجرته نقابة المهن الموسيقية ظهر الثلاثاء الماضي، بشأن الشكوى المقدمة من المنتج أحمد فخري والذي اتهم فيها "شيبة"، بمخالفة التعاقد معه.

مدير أعمال المطرب أحمد شيبه، في تصريح خاص لـ “مصراوي"، قال: "المحامي الخاص بالفنان أحمد شيبة، حضر التحقيق الذي تم ظهر اليوم في نقابة المهن الموسيقية، وأكد بالمستندات سلامة موقف الفنان، وكيدية الشكوى التي تقدم بها المنتج أحمد فخري".

وأضاف:" المنتج زعم في شكواه، إن الفنان خالف التعاقد بينهما، في حين أنه لم يحدث أي تعاون منذ 16 عاما، والعقد الذي استند إليه يعود لعام 2006، وفي ضوء ذلك أكدت الشئون القانونية في النقابة سلامة موقف أحمد شيبه".

ملوخية، تابع:" كل ما تردد عن إيقاف الفنان أحمد شيبة، أو تجاهله التحقيقات التي تخص الشكوى المزعومة، غير صحيح".

"متقلقش من ضياع مفاتيحك".. أفضل أجهزة تتبع الأغراض المفقودة

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market