إعلان

تعرضت للتحرش وواجهت شبح السجن.. أزمات طاردت دنيا بطمة

12:52 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

الجدل المثار حول المطربة المغربية دنيا بطمة، بشأن انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك، بعد زواج دام 9 سنوات، أعاد الحديث عن الأزمات التي تعرضت لها المطربة.

دنيا، التي بدأ نجمها في الظهور عام 2012، عقب مشاركتها في برنامج المسابقات "أراب أيدول"، واجهت العديد من الأزمات، والتي وصلت إلى حد مواجهتها شبح الاعتقال من السلطات المغربية.

"غلبان" وتصدرت دنيا بطمة، تريند مواقع التواصل، عقب تداول منشور نشره المنتج البحريني محمد الترك، عبر موقع "إنستجرام"، كتب فيه: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي".

المنتج محمد الترك أضاف: "أقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها. فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى".

دنيا، من جهتها، زادت من سخونة الجدل المثار، إذ قامت في البداية عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، بنشر مقطع فيديو من جلسة تصوير لها، مصحوبا بمقطع من أغنية المطربة أصالة نصري "غلبان"، وتقول فيه "لا ده فاته وفاته، رميناه بماضيه وحكاياته، ده فاكر دمعنا هنا على خدنا، يا تهيؤاته".

خطف الزوج

المطربة المغربية دنيا بطمة، واجهت عقب إعلان زواجها من المنتج البحريني محمد الترك، في عام 2013، اتهامات عديدة، منها أنها السبب وراء طلاقه من زوجته الأولى منى الساير، إلى جانب ما تردد عن سوء علاقتها بوالدة زوجها، وكذلك ابنة زوجها الفنانة حلا الترك.

التحرش

تعرضت المطربة المغربية، في يونيو الماضي لموقف محرج خلال تقديم إحدى حفلاتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، يظهر خلاله أحد المعجبين، وهو يطلب منها التقاط صورة.

وبعد اقتراب دنيا بطمة، من المعجب، فوجئت بتعرضها للتحرش، إذ حاول وضع يده على أسفل ظهرها، قبل أن تقوم برد يده واستكمال الغناء.

نصب وتشهير

عام 2019، واجهت المغربية دنيا بطمة، شبح صدور حكم قضائي بسجنها، عقب القبض على شقيقتها ابتسام، واتهامها بالنصب والابتزاز والتشهير، في القضية المعروفة بـ"حمزة مون بيبي".

وكان المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب، قد قدم بلاغات ضد شقيقة بطمة، ومصممة الأزياء عائشة عياش بدعوى الابتزاز وفضح عدة شخصيات شهيرة، من خلال حساب عبر مواقع التواصل حمل اسم "حمزة مون بيبي"، وتوجهت أصابع الاتهام إلى المطربة المغربية بدعوى مشاركتها في الجريمة مع شقيقتها.

وقضت شقيقة دنيا بطمة، عاما في سجن مراكش، بعد ثبوت الاتهامات التي وجهت إليها، قبل خروجها في مارس الماضي.

فيديو قد يعجبك: