إعلان

مروة الأزلي على شاطئ البحر ورانيا يوسف تقضي عطلتها الصيفية.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

12:00 ص الجمعة 08 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها صورًا لقضاء رحلتها الصيفية، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

شريف منير

نشر الفنان شريف منير صورة تجمعه بابنته أسما، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وعلق: "أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني وبينك، ما يعرفوش إنك قاعدة جوه قلبي".

سهر الصايغ

شاركت الفنانة سهر الصايغ جمهورها ومتابعيها أحدث إطلالاتها، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

ندا موسى

أطلت الفنانة ندا موسى على جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، وعلقت: "لا تمر بالحياة، بل ننمو في الحياة".

محمد إمام

شارك الفنان محمد إمام جماهيره ومتابعية صورة من كواليس فيلم "عمهم" الذي يشارك في بطولته، وعلق عبر صفحته الخاصة بموقع "انستجرام": "توكلنا على الله، عمهم، حاليا بجميع سينمات مصر".

مروة الأزلي

أطلت الفنانة مروة الأزلي على جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر صفحتها الخاصة بوقع "انستجرام"، وهي على شاطئ البحر.

غادة عبدالرازق

شاركت الفنانة غادة عبدالرازق جمهورها ومتابعيها صورًا من داخل غرفة ملابسها، ولاقت إعجاب متابعيها، عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

هاني شاكر

أطل الفنان هاني شاكر على جمهوره ومتابعيه ونشر صورا من رحلته إلى تركيا، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها صورا من العرض الخاص لفيلم "بحبك" الذي تشارك في بطولته، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

رزان جمال

شاركت الفنانة رزان جمال جمهورها ومتابعيها صورا من كواليس تصوير فيلم "كيرة والجن" الذي تشارك فيه بتجسيد شخصية "إيميلي" وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

فيديو قد يعجبك: