إعلان

موقف محرج لنجم عالمي بسبب خروف وبكاء هنا الزاهد.. حكايات الفنانين مع عيد الأضحى

10:28 م الخميس 07 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يحرص نجوم الفن على الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، على طريقتهم الخاصة، فيقوم بعضهم بشراء الأضحية ووضعها في مكان خاص بهم قبل عيد الأضحى بأيام.

كما يعتاد بعضهم أيضا على إلتقاط الصور التذكارية مع الحيوانات التي يشترونها للأضحية، ويلتقطون صورا قبل الذبح وبعده، ويشارك البعض الجمهور فرحتهم بهذه المناسبة.

وكان عدد من نجوم فن الزمن الجميل يحرصون على شراء الأضاحي وذبحها وتوزيعها على الفقراء والمساكين، احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

ونستعرض لكم في التقرير التالي، حكايات الفنانين مع عيد الأضحى في السطور التالية:

سامية جمال

كانت الفنانة الراحلة سامية جمال تحرص على شراء خروف العيد بنفسها، وإلتقاط الصور التذكارية مع الأضحية.

صباح

انتشرت صورة للفنانة الراحلة صباح بصحبة خروف العيد، ويعود أصلها لأحد أغلفة المجلات، وكانت تحرص على مشاركة المسلمين فرحتهم بعيد الأضحى.

مديحة يسري

تداول رواد مواتقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة مديحة يسري، وهي تحمل خروفا صغيرا، وذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

أحمد مظهر

ظهر الفنان الراحل أحمد مظهر، وهو يداعب خروفا بالركوب على ظهره، احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

عبدالفتاح القصري

كان الفنان عبدالفتاح القصري، يهتم بالاضحية قبل ذبحها ويُشرف على أكلها وتغذيتها قبل الذبح، ويلتقط صورا تذكارية معها، احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

شكوكو

الفنان شكوكو، ظهر في إحدى الصور الخاصة به، وهو بصحبة خروف، حرص على جعله يرتدي ملابس العيد، تعبيرا منه عن سعادته بقرب عيد الأضحى المبارك.

أم كلثوم

كانت كوكب الشرق أم كلثوم، تعتني بالأضحية قبل قدوم عيد الأضحى المبارك، وكانت حريصة على إلتقاط الصور التذكارية مع الأضحية قبل ذبحها.

عمر الشريف

تحدث الفنان الراحل عمر الشريف، في لقاء سابق عن ذكرياته مع عيد الأضحى، بأنه حاول مداعبة (الخروف) قبل ذبحه، بلمس قرونه، وهو ما تسبب في هياج الخروف، ليسقط (عمر) على الأرض من الضحك.

مي كساب

ظهرت الفنانة مي كساب، في صورة لها مع خروف العيد بعد ذبحه، وتواجد معها في الصورة الجزارين، احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن ذكرياتها مع عيد الأضحى، في وقت سابق عبر ستوري حسابها على إنستجرام: "كنا دايما بندبح في العيد، وأحرص على اللعب مع الخروف قدام البيت وأقول لماما بلاش تقتلوه، وكنت أقعد أعيط لما يدبحوه".

محمد لطفي

تحدث الفنان محمد لطفي، عن موقف له مع والده في عيد الأضحى، بأحد البرامج التليفزيونية، وقال إن والده طلب منه حراسة الخروف، وكان (لطفي) صغيرًا في ذلك الوقت، فترك الخروف وذهب ليلعب، ووجد الخروف هرب من المكان الذي كان موجودا فيه.

عفاف شعيب

حكت الفنانة عفاف شعيب، موقفاً خاصاً في عيد الأضحى، قائلة: "هناك موقف لن أنساه في حياتي، فكان لدينا بيت كبير تتجمع فيه العائلة، وهذا البيت كان به (حُوش) نجمع فيه الخرفان لنقوم بذبحها، وتركناها وذهبنا لنصلي العيد، وفجأة دخلت الخرفان وأكلت "العيدية" التي كانت عبارة عن 50 قرش ورق و25 قرش ورق أيضاً، ولم نعلم ذلك إلا عندما قمنا بذبحهم..وهناك بعض الأغاني التي عندما أسمعها أشعر بأنني في مناسبة العيد، منها أغنية كوكب الشرق أم كلثوم ليلة العيد، وأغنية صفاء أبو السعود العيد فرحة".

فيديو قد يعجبك: