إعلان

محامي محمد الشرنوبي لـ"مصراوي" سارة الطباخ مطالبة بمبالغ باهظة وعقدها مع الفنان إنتهى

03:55 م الأربعاء 06 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

دخل المطرب محمد الشرنوبي، في جدال قانوني مع المحامي ياسر قنطوش "محامي المنتجة سارة الطباخ"، حول الحكم الصادر مؤخرًا بشأن تعاقد المطرب والمنتجة، إذ نفى المحامي والمنتجة من خلال البيانات الصحفية، صحة ما صرح به المطرب عن الحكم بإلغاء التعاقد.

القانوني حسين هلال "محامي الفنان محمد الشرنوبي"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على ما ذكره محامي المنتجة سارة الطباخ، بشأن حكم محكمة الاستئناف يوم 24 مايو الماضي، وتأكيده سريان التعاقد، و التهديد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المطرب، والحجز على ممتلكاته.

هلال، قال ،:" أوضح أولا أن الحكم الصادر مؤخرا، وعلى عكس ما يروج له محامي المنتجة،’ نص على إلغاء حكم الدرجة الأولى، لسنة 138 قضائة، وقضى مجددا بإنتهاء العقد الذي تم توقيعه في 1-9-2017، وهو تاريخ تأسيس شركة إيرث برودكشن، والوكيلة بإدارة أعمال الفنان محمد الشرنوبي".

وتابع،:" الحكم في نصه، أن لطرفي العقد، وهم الفنان محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، وأضع بين قوسين (طرفي العقد)، وليس طرف بعينه، الحق في المطالبة بأي حقوق أو إلتزامات، كانت قبل انتهاء العقد".

وأضاف محامي الشرنوبي،:" وبالنسبة لما جاء في نص الحكم، عن إلزام الفنان محمد الشرنوبي، بسداد المصروفات، أوضح هنا أن المحكمة، استندت إلى نص المادة 185 من قانون المرفعات، وهناك نص صريح يقول إن هيئة المحكمة يحق لها إلزام الخصم الذي كسب الدعوى، بسداد المصاريف، وهو ما لم يذكره محامي المنتجة، زاعما أن هذا تم باعتبار ان الفنان خسر الدعوى، وهذا غير حقيقي".

وأكمل:" المنتجة سارة الطباخ، بصفتها الممثل القانوني لشركة إيرث برودكشن، خسرت أمام المحكمة الإقتصادية، عدة قضايا، هناك حكما قضائيا نهائيا من محكمة القاهرة الإقتصادية، وتحديدًا في 7 أبريل 2021، لم يتم الطعن عليه، بانتهاء علاقة الوكالة بين الفنان محمد الشرنوبي و شركة ايرث اوردكشن، بالإضافة إلى إلزام المنتجة، بسداد مطالبات مالية".

وردا على تهديد محامي المنتجة، بالحجز على أموال الفنان محمد الشرنوبي، علق حسين هلال، وقال:" بالعكس المنتجة مطالبة أمام المحكمة الإقتصادية بسداد مبالغ باهظة، وأوضح هنا أن التهديدات المتتالية من المنتجة لكافة الشركات بعدم التعاون مع الفنان، لم تجدي نفعا، لكونها لا تملك توكيلا رسميا، و كانت ومازالت تصدرها فقط بهدف الشوشرة".

يذكر أن النزاع القضائي بين الفنان محمد الشرنوبي، والمنتجة سارة الطباخ، بدأ منذ سنوات، وتبادل الطرفين إصدار البيانات، والكشف عن أحكام قضائية حول التعاقد، إذ تؤكد المنتجة ومحاميها سريان العقد، وأعلن الفنان ومحاميه انتهائه.

فيديو قد يعجبك: