إعلان

نهال عنبر عن الحالة الصحية لحمدي الوزير: "ربنا يعدي الكام ساعة اللي جايين على خير "

07:10 م الثلاثاء 05 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

أكدت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، أن حالة الفنان حمدي الوزير مستقرة إلى الآن، ويرقد حاليا في العناية المركزة بمستشفى عين شمس التخصصي.

وقالت نهال عنبر لـ "مصراوي": "وجوده في العناية المركزة للاطمئنان عليه، وينتظر الدكتور عماد حسين مرور الـ24 ساعة القادمين للتأكد من سلامته ونجاح العملية بشكل كامل".

وتابعت: "الفنان حمدي الوزير أجرى عملية تغير الشريان الأورطي، مع علاج بعض الشرايين".

وكانت مي الوزير، ابنة الفنان حمدي الوزير، كشفت لمصراوي في تصريحات سابقة، إن والدها يعاني من تمدد في الشريان الأورطي، وبانتظار تركيب دعامات، مضيفة: "الجراحة مغامرة كبيرة، وجالي تليفون بتوفير الدعامات، ويتم تجهيزه حالياً لدخول العمليات".

وأوضحت: "الدكاترة بيشوفوا إيه الأنسب لحالته بحيث لا يتسبب له في مضاعفات".

يذكر أن الفنان حمدي الوزير قد نقل منذ فترة لمستشفى عين شمس التخصصي، وكان من المقرر أن يجري جراحة دقيقة إلا أنها تأجلت بعد إجراء عدد من الفحوصات.

وناشد الدكتور خالد منتصر، وزارة الثقافة ونقابة المهن التمثيلية، للتدخل في إنقاذ الفنان حمدي الوزير، بعد تعرضه لأزمة صحية منذ فترة.

وكتب "منتصر" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يعاني من تمدد في شريان الأورطي والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع التمزق".

وتابع: "حمدي الوزير تابعت مشواره المسرحي في بورسعيد والقاهرة وهو مشوار غني جداً لم يلق عليه الضوء مثل الدراما والسينما، حمدي يحتاج كل الدعم منا جميعاً، نداء إلى وزارة الثقافة ونقابة الممثلين وأطباء جراحات الأوعية الدموية من الأصدقاء الأعزاء".

فيديو قد يعجبك: