إعلان

نظمت جنازات هؤلاء النجوم.. المهن التمثيلية توقع اتفاقية مع SOKNA لخدمات الجنائز

01:49 م الثلاثاء 05 يوليه 2022

كتبت- منى الموجي:

وقعت نقابة المهن التمثيلية المصرية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، اتفاقية شراكة مع شركة SOKNA والتي تقدم الخدمات الجنائزية الشاملة لتكريم حالات الوفاة وتسهيل الإجراءات على عائلاتهم.

شهد مؤتمر التوقيع الذي أقيم بالجامعة الأمريكية ظهر اليوم الثلاثاء 5 يوليو، حضور عدد من أعضاء نقابة المهن التمثيلية، بينهم الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الصحي بالنقابة، والفنان أحمد سلامة والفنان أشرف طلبة، والفنان عزوز عادل.

وبحسب الاتفاقية ستعمل شركة SOKNA على توفير كل الخدمات اللازمة لأعضاء النقابة، بما في ذلك المساعدة في استخراج تصريح الدفن والأوراق الرسمية وتجهيز المتوفى وإعداد المقابر ونقل المتوفى وحجز قاعات العزاء والنعي والصدقات الجارية والهدايا التذكارية، وخدمة العودة إلى الوطن، والتخطيط المسبق للوفاة، وخدمات أخرى، بهدف تكريم حياة أولئك الفنانين الذين طالما أسعدوا مجتمعنا.

ستقوم SOKNA أيضًا بتخصيص الاحتياجات اللازمة لاستيعاب ما هو مطلوب للتعامل مع جنازات الرموز الفنية بشكل لائق، ويشمل ذلك تقديم خدمة عالية الجودة ومستوى عالٍ من التنظيم بالإضافة إلى سيارات SOKNA المجهزة بالكامل وفريق مدرب من ذوي المهارات العالية.

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: "نحن فخورون بالشراكة وتقديم جميع مزايا خدماتها لأعضاء النقابة.. نتشارك نفس الرؤية فيما يتعلق بأهمية تكريم المتوفى، وجعل العملية برمتها سلسة وخالية من المتاعب قدر الإمكان للعائلات والأحباء، ولا أحد يجيد فعل ذلك أفضل من فريق SOKNA".

وقالت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية: "احترافية الشركة ظهرت في جنازات العديد من كبار الفنانين مثل: سمير صبري وسهير البابلي وعايدة عبدالعزيز وجالا فهمي وزكي فطين عبدالوهاب والعديد من الرموز الأخرى التي ساعدتنا على تكريمهم".

وقال أحمد جاب الله، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SOKNA: "سعداء وفخورون بتوقيع هذه الشراكة مع نقابة المهن التمثيلية.. نسعى لتقديم خدمة مشرفة لأعضاء النقابة مع مراعاة الاحتياجات الخاصة ومتطلبات الفنانين والشخصيات العامة، مثل مستوى التنظيم، ومستوى الكفاءة العالي لفريقنا، وسلامة وراحة العائلة والأصدقاء وجميع الحضور".

وأضاف جاب الله: "مهمتنا هي تكريم أحبائنا الذين فقدناهم مع التأكد من عدم استنفاذ العائلة في أي مجهود لوجيستي عند التعامل مع الوفاة، لذا قمنا بإطلاق برنامج التخطيط المسبق حيث يمكن للأشخاص تحديد نوع الخدمة التي يرغبون في تلقيها، حتى تتمكن العائلات من التركيز على ذكريات وإرث أحبائهم".

أرخص فلتر مياه.. 3 أنواع سهلة التركيب

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market