إعلان

"أنتي المثال الحي للإصرار".. آمال ماهر ترد على رسالة شريهان

11:25 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

ردت الفنانة آمال ماهر، على رسالة النجمة شريهان، والتي وجهتها لها قبل أيام.

وكتبت آمال، عبر حسابها بموقع "تويتر": "إن شاء الله أكون جديرة بثقتك وثقة الجمهور الحبيب الغالي، وأنتي المثال الحي للإصرار والعزيمة والإيمان بالله اللي كلنا بنتعلم منها".

وكانت شريهان كتبت لآمال ماهر عبر "تويتر" يوم 2 يوليو الجاري: "أثق في موهبتك بالفطرة، أثقك في فنك، أثق في إيمانك بالله، أثق في إصرارك وإرادتك وعزيمتك واختياراتك".

المطربة آمال ماهر، أجرت مؤخرا مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء DMC"، وقالت إنها مازالت تعاني من أزمتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا، مضيفة "مش قادرة أتكلم".

وردًا على المشككين في ظهورها الأخير بفيديو انتشر قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه لطمأنة الجمهور على حالتها الصحية، قالت "أنا والله، وبعتذر للجمهور كنت في حالة سيئة جدا، تعبانة جدا، الكوفيد تعبني بشكل فظيع، زي ما أنتم عارفين أعراضه بتختلف من شخص للتاني، عندي: ضيق نفس، صداع، وعضمي مفيش حاجة مكانتش مش موجودة، الحمد لله كنت فين وبقيت فين".

وأشارت آمال ماهر إلى أنها أصيبت أكثر من مرة بكورونا، موضحة "أنا وكورونا صحاب مش أول مرة، أول مرة مكنش حد عارف دي إيه ولسه من ست شهور وبعدين دلوقتي، جربت كل المتحورات، بقينا صحبة أانا وهي".

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market