إعلان

بسبب "عداوات وخلافات".. حلمي عبدالباقي يكشف موعد مناقشة استقالة هاني شاكر

11:45 ص الإثنين 04 يوليو 2022

كتب- مصطفى حمزة:

وجه الفنان هاني شاكر، أمس الأحد، رسالة إلى أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، والجمعية العمومية، طالبهم فيها بقبول استقالته من منصب النقيب، مؤكدا وجود تعارض كبير بين مسئولية المنصب، واحتفاظه بالحب الذي ناله خلال مسيرته الفنية.

الفنان حلمي عبد الباقي، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، علق على الإستقالة، وقال: "هناك إجماع من المجلس على رفضها، ومحاولة إقناع الفنان هاني شاكر بالتراجع عن الاستقالة، التي تم تسليمها رسميا إلى وكيل المجلس، أمس الأحد ".

وتابع: "لم يتم بعد تحديد موعد عقد اجتماع المجلس، ولا صحة لما تردد عن عقد اجتماعا طارئا اليوم في مقر النقابة".

ومن جهته قال د.عاطف إمام "عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية": "موعد إجتماع مناقشة إستقالة النقيب الفنان هاني شاكر، من المقرر تحديده اليوم الإثنين، على أن يعقد خلال الأيام المقبلة".

وأضاف قائلا: "وفى نفس الوقت نسعى للتشاور مع الفنان هاني شاكر، على العدول عن الإستقالة".

الفنان هاني شاكر، أرسل أمس الأحد، رسميا استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد إعلانه عنها، يوم الإثنين الماضي، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

وجاء نص الإستقالة، كالتالي: "السادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والسادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين أرجو قبول استقالتي كنقيب للمهن الموسيقية وإنني قررت الانسحاب من موقعي هذا والعودة إلى صفوف زملائي الفنانين دون الخوض في تفاصيل كثيرة ومبررات لا تقبل المناقشة فقد وجدت تعارضا كبيرا بين مسئولية هذا المنصب وبين احتفاظي بحب الناس الكبير الذي بدأت به مسيرتي الفنية ولطالما تمنيت أن أحتفظ بهذا الحب والاحترام حتى نهاية مشواري الفني فوداعا للعداوات والخلافات فقد فضلت عليها الحب والصداقات مع تمنياتي لكم جميعا بدوام النجاح والتوفيق واستمرار مسيرة التقدم والازدهار التي بدأناها معا والله الموفق".

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market