إعلان

حدث بالفن| فنان في حالة صحية حرجة وإصابة آخر بكورونا وظهور نسرين طافش بصحبة زوجها

12:06 ص الإثنين 04 يوليو 2022

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالحالة الصحية للفنان حمدي الوزير، وأفلام تناولت ثورة 1919، وإصابة إدوارد بفيروس كورونا، وسر ارتفاع أسعار تذاكر عمرو دياب، ونسرين طافش بصحبة زوجها، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

للمرة الثانية.. إدوارد يعلن إصابته بفيروس كورونا

كشف الفنان إدوارد عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" بصفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

هشام نزيه عن عضوية "الأوسكار": "إحساس لا يوصف.. مش عارف مين اللي رشحني"

أعرب الموسيقار هشام نزيه، عن سعادته بدعوة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "الأوسكار" لينضم إلى أعضاء جوائزها في فئة الموسيقى التصويرية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"نتفليكس" تعلن عن مسلسلات وأفلام الأطفال والأسرة في صيف 2022

أعلنت منصة Netflix عن أفلام ومسلسلات جديدة تناسب الأسرة والأطفال بالتزامن مع فصل الصيف، وموسم الاجازات، ومن بينها: "وحش البحار" و"13: ترانيم المراهقة" و"أولي تائه" و"مغامرات آيفي وبين"، "كوكوميلون"، "بيت دُمى غابي" و"آكشن باك".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"الحالة حرجة".. خالد منتصر يناشد وزارة الثقافة ونقابة الممثلين بالتدخل لإنقاذ حمدي الوزير

ناشد الدكتور خالد منتصر، وزارة الثقافة ونقابة المهن التمثيلية، للتدخل في إنقاذ الفنان حمدي الوزير، بعد تعرضه لأزمة صحية منذ فترة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

قبل "كيرة والجن".. أفلام تناولت ثورة 1919

يعرض فيلم "كيرة والجن" بدور العرض السينمائي منذ أيام، وهو مأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تنفي هذه الشائعة.. الصورة الأولى لنسرين طافش مع زوجها

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي على موقع إنستجرام، أول صورة للفنانة نسرين طافش وزوجها الدكتور شريف شرقاوي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد 47 يوما من رحيل شقيقتها.. وفاة شقيقة خالد صالح

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد 3 يوليو شقيقة الفنان خالد صالح، ومن المقرر أن تخرج جنازتها من مسجد عمرو بن العاص.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد اعتذاره.. هل يتنازل صناع "حاجة مستخبية" عن بلاغهم ضد حسن شاكوش؟ (خاص)

شهدت الأزمة التي أشعلها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مع صناع أغنية "حاجة مستخبية"، تطورات عديدة عقب الاعتذار الذي تقدم به، عن اتهامه للملحن محمد مدين، بسرقة لحن الأغنية التي قدمها النجم محمد حماقي، من أغنية تركية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

غير متاحة.. حجب قناة آمال ماهر على "يوتيوب" بعد أيام من عودتها

بعد 6 أيام فقط من عودة قناة المطربة آمال ماهر على موقع "يوتيوب"، تم حجبها قبل ساعات اليوم الأحد 3 يوليو، الأمر الذي صدم الجمهور خاصة وأنها قد أعلنت عن عودتها لممارسة نشاطها الفني والتحضير لحفل غنائي كبير ستحييه قريبا، بعد تعافيها تماما من فيروس كورونا الذي أصيبت به مؤخرًا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تصل إلى 10 آلاف جنيه.. سر ارتفاع أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين- خاص

أثار الفنان عمرو دياب، حالة من الجدل، عقب الإعلان عن أسعار حفله الغنائي،المقرر إقامته يوم 12 يوليو الجاري، في نورث سكوير مول العلمين، إذ تبدأ من 1500 وتصل إلى 10 آلاف جنيه.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك: