إعلان

إبراهيم عبدالفتاح يتهم منة عدلي بسرقة كلمات أغنية "صدقيني لو بإيدي"

10:13 م السبت 30 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

اتهم الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، الشاعرة منة عدلي القيعي، بسرقة كلمات أغنية "صدقيني لو بإيدي - سايرينا يا دنيا" للفنان أحمد سعد.

وقال عبد الفتاح، في منشور كتبه عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "صباح الخير كتبت هذا الكلام بعد أن رفضت طلبا بعمل مداخلة بأحد البرامج بخصوص قضية أبو حفيظة، لماذا غض الإعلام البصر وبلع لسانه في قضية (لو بإيدي كنت أخبيكي في وريدي)؟ هل لأننا كنا خارجين من عيد الأضحى؟ هل لأن الأغنية محل الخلاف عند أكرم تخص الكينج وعند منة تخص وجيه عزيز؟".

تابع: "هل أكرم حسني أقل شأنا وسهل النيل منه عن منة عدلي القيعي؟ هل السرقة واضحة عند أكرم وملتبسة عند منة؟ هل منة إيديها خفيفة وإيد أبو حفيظة غشيمة؟ الحقيقة العكس هو الصحيح، بل وتجب محاكمة منة بتهمة الركاكة والغباء الفني عند محاولتها إعادة إنتاج جملتي".

أضاف: "لماذا لم أطالب بحقي، والذي لو شئت لحصلت عليه بمنتهى السهولة وبأثر رجعي لأن أغنية (لو بإيدي) ولدت قبل السيدة منة بسنوات، والجملة عندي تنطوي على تركيب فني، والجملة عند أكرم واردة وعادية، وحتى لا يجتهد أحدهم ويدعي أن العبد لله أكثر ثراء فتجاوز واستغنى؟ حاشا وكلا".

واستكمل: "كتير بتأخر 5 أو 6 شهور عن دفع الإيجار، ومش بس كدا، أنا قعدت شهرين بتألم لحد ما أصدقائي لا حرمني الله منهم ما أخدوني من إيدي للعيادة ثم الأشعة وخلافه وتكفلوا بكورس الدواء كامل".

أغنية أحمد سعد "صدقيني - سايرينا يا دنيا" من فيلم "من أجل زيكو" من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي نادر حمدي.

يذكر أن الملحن إيهاب عبد الواحد احتفل بخطبته على الشاعرة منة عدلي القيعي، مساء الجمعة، في الساحل الشمالي، بحضور مجموعة من نجوم الفن وأصدقائهما المقربين.

فيديو قد يعجبك: