إعلان

حدث بالفن| وفاة فنان وشقيق نجمة وأخرى تعلن ارتباطها ومفاجأة عن آمال ماهر

12:00 ص الأحد 03 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة شقيق الفنانة عبير صبري، ومفجأة بخصوص عضوية آمال ماهر في نقابة المهن الموسيقية، ونسرين طافش تعلن ارتباطها، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

وفاة الممثل اللبناني بيار شمعون

نعت نقابة الممثلين اللبنانية، الفنان بيار شمعون، والذي غادر عالمنا، مؤكدة أنه أفنى حياته على شاشات التليفزيون وفي المسرح والسينما.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

قريبا... طرح مسلسل "مجنونة بيك" على شاهد

تطرح منصة شاهد قريبا مسلسل مجنونة بيك، وهو دراما غنائية استعراضية.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الأكثر استماعا في مصر على "أنغامي".. ويجز يحتفي بنجاح أغنية "البخت"

احتفى مغني الراب ويجز بنجاح أغنية "البخت"، بتحقيقها المرتبة الأولي من حيث الاستماع عبر تطبيق الموسيقى "أنغامي" في مصر.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول تعليق من إليسا بعد حفلها الغنائي في الغردقة

أحيت المطربة اللبنانية إليسا، حفلًا غنائيًا، الجمعة، بإحدى القرى السياحية في مدينة الغردقة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

نسرين طافش تعلن ارتباطها بهذه الطريقة

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أحمد مراد لـ"مصراوي": ثورة 1919 صعبة وهذا تحدي مرعب (فيديو)

وصف الكاتب أحمد مراد عمله السينمائي الجديد "كيرة والجن" بالصعب، مؤكدا أن أحداثه تقع في حقبة تاريخية قديمة إذ وقعت قبل أكثر من 100 عام، وتحديدا بالتزامن مع ثورة 1919.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

خاص| نادية مصطفى تكشف موقف "المهن الموسيقية" من حفل آمال ماهر القادم

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن طبيعة العلاقة بين النقابة والفنانة آمال ماهر بعدما طمأنت جمهورها بالإضافة لاستعدادها لإحياء حفل غنائي في الفترة القادمة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

مفاجأة حول عضوية آمال ماهر في نقابة المهن الموسيقية (خاص)

كشف المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضى، عن مصير عضوية آمال ماهر بنقابة المهن الموسيقية، خاصة وأنها كانت قد أعلنت اعتزالها منذ عام تقريبًا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

وفاة شقيق الفنانة عبير صبري

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، وفاة شقيق الفنانة عبير صبري، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أحمد العوضي يمارس رياضة "البوكس" ويعلق (فيديو)

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو أثناء ممارسة رياضة "البوكس"، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع الصور "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: