إعلان

تعرف على أجور الراقصات في حفلات الصيف.. هذا ما تتقاضاه لورديانا

05:08 م الجمعة 29 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يشهد موسم الصيف إقامة الكثير من الحفلات التي يشارك في إحيائها كبار مطربي الغناء في مصر والعالم العربي، وعادة ما يكون للراقصات نصيب بالمشاركة فيها، ومثل المطربين تختلف الأجور التي يحصلن عليها حسب شهرة كل منهن.

وقال متعهد حفلات فضّل عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "في بورصة الراقصات حاليا، تراجع أجر صافيناز، إلى ما بين ٢٠ و٢٥ ألفا، في حين وصل أجر الراقصة لورديانا، إلى ٣٠ ألفا، والباقيات في حدود ٢٠ ألفا".

جدير بالذكر أن على مدى العشر سنوات الماضية، سيطرت الراقصة الأرمينية الأصل صافيناز، على ساحة الرقص الشرقي، وكانت الأكثر حضورا في الكليبات والعديد من الأفلام، قبل أن يقل تدريجيا ظهورها وتخفت حولها الأضواء.

ومع خفوت نجم صافيناز، كان السؤال عن الأسباب وراء غياب الراقصة التي ذاع صيتها مع بداية ظهورها عام ٢٠١١، ودور منافستها الراقصة البرازيلية لورديانا.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي" كشف منظم حفلات فضّل عدم ذكر اسمه أسباب اختفاء صافيناز وهل سحبت لورديانا البساط منها؟: "ظهور أجيال جديدة من الراقصات مثل بدرة، وأوكسانا، ونجاح البرازيلية لورديانا، من أبرز أسباب تراجع أسهم صافيناز".

وتابع: "لورديانا، تخطت حاليا شهرة ونجاح صافيناز، بدليل مشاركتها حاليا في أغلب حفلات الساحل الشمالي، ومن بعدها، الراقصات، بدرة، وأوكسانا، وذلك طبيعي في ساحة الرقص الشرقي، التي تبحث دوما عن الجديد الجذاب".

صافيناز راقصة أرمينية من أصل روسي، ولدت في 20 ديسمبر 1983، كانت تعمل في البداية كراقصة باليه، ثم اتجهت للرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة "دلع"، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهي ترقص في أغنية فيلم "القشاش" الذي عرض في عيد الأضحى في عام 2013، ثم توالت أعمالها.

فيديو قد يعجبك: