إعلان

ريهام عبد الغفور تنشر كواليس تصوير "منعطف خطر"

09:00 ص الخميس 28 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور كواليس تصوير مسلسل "منعطف خطر" وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور: متعة كبيرة الشغل مع ناس بتحبهم وتحترمهم، مهما كان دور حزين لسه برضه حتقدر تنبسط وتضحك من قلبك".

ينطلق جمال (إياد نصّار) في رحلة عبثية مليئة بالمطبات والفشل، إذ انتقل من حياة رجل متزوج من امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، ويعمل كأمين مخازن في شركة أدوية، إلى طبيب، بعد سرقته أموالاً كان قد اختلسها أحد زملائه في العمل، فيترك منزله في القاهرة، ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محام (محسن منصور).

وفي طنطا؛ يلتقي بضحى (ريهام عبد الغفور) الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت لأن تتحول إلى العمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.

ورغم أن "جمال وضحى" يستمران بخداع بعضهما البعض، ولا يكشف أي منهما عن حقيقة عمله الأساسي للآخر، إلاّ أن الظروف تجمعهما وتوحدهما، فإلى ماذا ستأخذهما الأحداث والتطورات؟

ويشارك في بطولة مسلسل "منعطف خطر" محمد علاء وسمر مرسى، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، وأحمد صيام وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: