إعلان

منتج "من القاهرة لباريس" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مخرج الفيلم لهذا السبب

12:01 م الأحد 24 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تقدم المستشار ياسر قنطوش محامي المنتج راني مسحال، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، رقم 31260 لسنة 2022، ضد المخرج أحمد خالد موسى، بتهمة خيانة الأمانة بسبب مخالفة التعاقد المبرم بينهما على تقديم فيلم (من القاهرة لباريس).

وقال ياسر قنطوش في البلاغ المقدم ضد أحمد خالد موسى: مقدمة من سيادتكم من راني نجيدة بصفته مدير شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني ضد المخرج أحمد خالد موسى.

وتابع البلاغ: شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني، هي شركة ذات مسؤولية محدودة وغرضها الإنتاج والتوزيع وقامت بإنتاج العديد من الأعمال الفنية وقد تعاقدت مع شركة المشكو في حقه بتاريخ 23 مارس 2020، ليقوم بإخراج فيلم يحمل اسم مؤقت وهو "من القاهرة لباريس"، من إنتاج شركة دانا، وقد تم الاتفاق مع المشكو في حقه على أجر قدره مليون ونصف جنيها وقام بتوقيع إيصال للشركة يفيد باستلامه المبلغ.

وأضاف البلاغ: سيادة المستشار جريمة خيانة الأمانة من جرائم الاعتداء على الأموال المنقولة وتعريفها بأنها استيلاء الجاني على مال منقول مملوك للغير في حوزته بمقتضى عقد من العقود الواردة بالنص وذلك بخيانة ثقة المجني عليه في الجاني الذي سلمه هذا المال على سبيل الوديعة وخان ثقته واستولى عليه بنية تملكه.

واختتم البلاغ: نلتمس من سيادتكم صدور أمركم بتحقيق الواقعة تحقيقا قضائيا وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة تبديد المبلغ النقدي المسلم له بموجب إيصال موقع منه لصالح الشركة الشاكية يفيد باستلامه مبلغ وقدره خمسمائة ألف جنيه مصري بنية تملكه إضرارًا بالشركة.

جدير بالذكر أن من أشهر أعمال الشركة المنتجة: فرقة بنات وبس، غبي منه فيه، سحر العيون، فتح عينيك، آخر الدنيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان