إعلان

تفاصيل اتهام شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب بالاستيلاء على سيارتها

08:39 م الخميس 21 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في بلاغ تقدمت به للنائب العام ضد الفنان حسام حبيب، والذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش، إن السيارة محل النزاع هي من دفعت ثمنها بالكامل، ولكن لأنه كان يقوم بإتمام كافة إجراءات شرائها وغيرها من الأوراق الخاصة بها، كتبها باسمه، وعندما علمت أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج التي كانت قائمة بينهما.

وتابعت شيرين في بلاغها أنها وافقت على أن يقوم بسداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو يقوم بنقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما.

وأضاف البلاغ: عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرا واستحال استمرار الاسرة بينهما واتفقا على الطلاق وتم وقوع الطلاق بالفعل، طلبت منه نقل الملكية أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا.

وقال البلاغ: أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه حيث أنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مانع أدبي العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة او نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة.

وتابع البلاغ: استخدام المشكو في حقه أوراق المعرض وقام بإنهاء إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية مستغلا العلاقة الزوجية بينهما واستغل ذلك لإتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائه على السيارة.

وطالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.

جدير بالذكر أن المشاكل بين شيرين وطليقها حسام حبيب عادت من جديد لتشغل الجمهور والرأي العام، بعد إجرائها مداخلة قبل يومين مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، تحدثت فيها الأولى عن علاقتها بطليقها وقت الزواج والأزمات التي مرت بها، وكيف أن مشوارها الفني تأثر بسبب فترة ارتباطها به، ووجهت له العديد من الاتهامات بينها استيلائه على السيارة دون وجه حق.

فيديو قد يعجبك: