إعلان

حدث بالفن| تأجيل حفل روبي وخلاف حلمي بكر مع حميد الشاعري و"الهضبة" يحقق رقم قياسي

12:07 ص الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتأجيل حفل الفنانة روبي وعمرو دياب يحقق رقما قياسيا وتفاصيل أزمة حلمي بكر مع حميد الشاعر ونجله، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

بعد 30 عام من إيقافه.. تفاصيل أزمة حميد الشاعري ونجله مع حلمي بكر

بعد 30 عام، من صدور قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء عضوية الفنان حميد الشاعري، ومنع التعامل معه بناءا على قرار نائب رئيس مجلس النقابة وقتها الموسيقار حلمي بكر، والنقيب الموسيقار الراحل صلاح عرام، تجددت سخونة الأزمة مؤخرا، عقب تصريحات "الشاعري" في برنامج "معكم".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد حذفها 3 مرات.. شاكوش يعلن عودة "بنت الجيران"

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن عودة عرض مهرجان "بنت الجيران"، عبر موقع يوتيوب، بعد حذفها للمرة الثالثة أمس الإثنين.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

هل تشارك ياسمين صبري مع أحمد عز في بطولة فيلم "صقر المحروسة"؟ (فيديو)

كشف الفنان أحمد عز عن رغبته في تنفيذ مشروع فيلم "صقر المحروسة" وعن رغبته في مشاركة الفنانة ياسمين صبري في البطولة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

المهرجان القومي للمسرح المصري يعلن عن أعضاء لجنة المشاهدة واختيار العروض في دورته الخامسة عشرة

أعلن المهرجان القومي للمسرح المصري خلال مؤتمر صحفي بالمجلس الأعلى للثقافة، عن تفاصيل الدورة الخامسة عشرة "دورة المخرج المسرحي المصري"، بحضور رئيس المهرجان الفنان القدير يوسف إسماعيل، والفنان القدير إسماعيل مختار مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح،والناقد جرجس شكري رئيس لجنة الندوات وعضو اللجنة العليا... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

النجوم يهنئون دنيا سمير غانم على فيلم "تسليم أهالي"

هنأ عدد من نجوم الفن، الفنانة دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، المقرر طرحه 3 أغسطس المُقبل بدور السينما المصرية وفي عدة سينمات عربية.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محمد علي رزق يحتفل بعيد ميلاد زوجته

هنأ الفنان محمد علي رزق، زوجته بعيد ميلادها، الموافق 19 يوليو الجاري.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محمد رمضان يلعب "بلاي ستيشن" مع جمهوره في الساحل الشمالي (فيديو)

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له، خلال تواجده في الساحل الشمالي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى المليار استماع على تطبيق أنغامي

احتفى الفنان عمرو دياب بتحقيقه رقما قياسيا جديدًا على تطبيق الموسيقى الشهير "أنغامي"، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أكرم حسني يكشف موعد طرح أغنية "للي" مع الكينج

كشف الفنان أكرم حسني عن موعد طرح أحدث أغانيه "للي" مع الكينج محمد منير.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

تأجيل حفل روبي في الساحل الشمالي لـ 12 أغسطس

تستعد الفنانة روبي، لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، 12 أغسطس المُقبل، مع دي جي رودج، في نورث سكوير مول بالعلمين الجديدة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: