إعلان

حدث بالفن| وفاة شقيق مطرب ووالد فنانة وإصابة نجمة بالتصوير وتصريحات محمد رمضان

12:00 ص الأحد 17 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة شقيق المطرب الشعبي سمسم شهاب ووفاة والدة فاطمة ناصر، وتعرض الفنانة مريم الخشت للكسر في قدمها أثناء تصوير فيلم مجنونة بيك، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

أرنولد شوارزنيجر يخوض تجربة بطولة عمل درامي لأول مرة في حياته

شوهد الممثل البالغ من العمر 74 عامًا، أرنولد شوارزنيجر، في موقع في تورنتو، وهو يصور مشاهد لمسلسل القادم الذي يدور موضوعه حول التجسس ويخوض تجربة التمثيل التلفزيوني لأول مرة في حياته.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد 17 عاما.. محمد منير يتعاون مع هاني شنودة في أغنية جديدة من كلمات مجدي نجيب (خاص)

كشف الموسيقار هاني شنودة، عن تعاونه مع الكينج محمد منير لتلحين أحدث أغنياته في الفترة القادمة... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محمد رمضان: أي جريمة تقع يتم إلصاقها بأعمالي.. أشك أني السبب في أزمة روسيا وأوكرانيا

رد الفنان محمد رمضان، على سؤال يتعلق بربط البعض بين أعماله الفنية والجرائم التي تقع في المجتمع المصري، واعتبار أنها تروج لثقافة العنف في الشارع.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسل "العمدة" في رمضان 2023

كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل مسلسله الجديد "العمدة" في موسم رمضان 2023، الذي سيعود فيه ليتعاون مع المخرج محمد سامي تأليفا وإخراجا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

شمس الكويتية تثير الجدل: أريد أرفع قضية على أمي (فيديو)

أثارت المطربة الكويتية شمس، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب حديثها في فيديو ساخر عن رغبتها في رفع قضية على والدتها.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

سمسم شهاب يعلن وفاة شقيقه الأكبر

أعلن الفنان سمسم شهاب وفاة شقيقه الحاج رضا شهاب، السبت 16 يوليو بعد مروره بأزمة صحية.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فاطمة ناصر تنعى والدها

نعت الفنانة التونسية فاطمة ناصر، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، والدها محمد الناصر البعزاوي، والذي رحل عن عالمنا صباح السبت 16 يوليو.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"كسر برجلها".. تفاصيل إصابة مريم الخشت خلال تصوير "مجنونة بيك"

كشفت الفنانة مريم الخشت، تفاصيل الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "مجنونة بيك" الذي تجسد خلاله شخصية "راندا"، ويُعرض على منصة "شاهد".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

السبب الحقيقي لإصرار هاني شاكر على الحصول على الجنسية الدومينيكية

أثار حصول الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية المستقيل، على الجنسية الدومينيكية، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فناننا الرائع والمحترم.. المركز الكاثوليكي يهنئ يوسف فوزي بعيد ميلاده

هنأ الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان يوسف فوزي بمناسبة عيد ميلاده الـ77، كما أهداه هدايا تذكارية عبارة عن بورتريه لسورة "الإخلاص" من القرآن الكريم.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: