إعلان

محمد رمضان: أي جريمة تقع يتم إلصاقها بأعمالي.. أشك أني السبب في أزمة روسيا وأوكرانيا

07:25 م السبت 16 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

رد الفنان محمد رمضان، على سؤال يتعلق بربط البعض بين أعماله الفنية والجرائم التي تقع في المجتمع المصري، واعتبار أنها تروج لثقافة العنف في الشارع.

وقال رمضان، خلال حواره مع قناة "سكاي نيوز": "أسمع ذلك دائما، فأي جريمة أو أزمة كبيرة تقع، ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي، يتم إلصاقها بأفلام محمد رمضان ومسلسلاته وأغانيه، مما جعلني للحظة أشك بأن الأزمة الواقعة الآن بين روسيا وأوكرانيا أنا أيضا السبب فيها!".

واستطرد: "الفن هو صورة مصغرة عن الواقع، وكل ما قدمناه في الدراما، كان مستوحى من الواقع، وليس العكس، والحقيقية أن الواقع أقسى من أي دراما، فمهما قدمنا من أعمال هناك أمور لا يصدقها عقل ويبقى ما يحدث في الواقع يتخطى خيال البشر".

أضاف: "أشعر بالضيق لأني قدمت نماذج إيجابية، كشخصية الضابط الشريف في مسلسل (نسر الصعيد)، الذي كان بارا بأهله، وفي نهاية المسلسل ساهم في إعدام شقيقه لأنه ارتكب جرما. مع الأسف هؤلاء النقّاد لا يلتفتون إلى هذا الأمر، ويعودون فقط إلى أّول فيلم قدمته منذ 10 سنوات وغيره من الأعمال التي قدمتها في بداياتي، ليؤكدوا أنها السبب في كل المظاهر السلبية".

وأحيا النجم محمد رمضان، مساء الخميس الماضي، حفلا غنائيا كبيرا بالساحل الشمالي، حضره حشد جماهيري كبير من محبيه وجمهوره.

وقدم رمضان، خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه ما بين الجديد والقديم، ومن بينها "ثابت" و"بلالين" و"تنطيط" و"نمبر وان" وغيرها من الأغاني، التي تفاعل الجمهور معه في غنائها.

وكان محمد رمضان، قد أحيا مساء الأربعاء الماضي، حفلا غنائيا ضخما بمدينة اسطنبول في تركيا، وسط حشد جماهيري كبير، ورفع الحفل لافتة كامل العدد.

ورفع رمضان، علم مصر عاليا، خلال الحفل وهو على خشبة المسرح، ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف باسم مصر، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي شاركه الجمهور في غنائها منها آخر أغنيتين طرحهما على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهما "بلالين" و"تنطيط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان