إعلان

نجله لاعب في ناشئين الأهلي .. لماذا يرفض هيثم شاكر ظهور عائلته على السوشيال ميديا؟

09:00 ص الخميس 14 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يحل اليوم الخميس 14 يوليو ، عيد ميلاد المطرب هيثم شاكر الـ 39، إذ أنه من مواليد 1983، واكتشفه المنتج فايز غالي الذي قدمه في أغنية سنجل وحقق بها نجاحاً كبيراً، وانطلق بعدها لعالم النجومية بعدة ألبومات غنائية.

وبهذه المناسبة، نستعرض لكم سبب رفض هيثم شاكر ظهور عائلته على السوشيال ميديا:

قال هيثم شاكر، في تصريحات تليفزيونية: "مبخفش أقول إني متجوز ومخلف عشان المعجبين يجروا، وأنا متجوز ومخلف ومش بحب أظهر عيلتي في الميديا تحت مسمى الحرية الشخصية أو حرية التعبير، لأن التطاول والتجاوز أصبح يتقال عليه حرية رأي، وأنا محبش إن زوجتي وأولادي ينال حد منهم هذا التطاول، أو حد يجرحهم أو يضايقهم، وبحاول أبعدهم عن الميديا".

وتابع: "زوجتي ست عظيمة، وليس لها أي علاقة بالفن، وبشكرها على تعبها وصبرها ووقفتها وجدعنتها معايا هى وأهلها أثناء مرضي وطول السنين اللي فاتت دي".

وأضاف: "عندي (محمد) 12 سنة.. بيلعب في قطاع ناشئيين النادي الأهلي، وعندي (هنا) عندها 10 سنين مهتمة بالرسم والنحت، وليس لهما علاقة بالمزيكا هما الإتنين، ولكن بيسمعوها، وبيحبوا أغانيا وباخد رأيهم في الأغاني بتاعتي".

يذكر أن، هيثم شاكر، طرح مؤخرا عدة أغاني من بينها "أتعدى حدودي" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهى من كلمات نادر عبدالله، ومن ألحان محمد يحيى، ومن توزيع وتسجيل وميكس وماستر أحمد إبراهيم. وأيضا أغنية "هنتقابل بعدين" من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي.

كما كانت آخر أعماله التمثيلية بطولة مسلسل"حب عمري"عام 2020 من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبدالعزيز حشاد، بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالي ومي القاضي وأحمد كرارة وحنان سليمان وأماني كمال وسامح الصريطي وتامر فرج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان