إعلان

كندة علوش :"لا أستمع لأخبار الحروب والكوارث والأوبئة منذ 7 سنوات"

05:18 م الأربعاء 13 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فوة:

قالت الفنانة السورية كندة علوش أنها لا تستمع لأخبار الحروب والكوارث منذ سبع سنوات.

وكتب كندة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، :" قد يعتبره البعض جهل أو لامبالاة، توقفت عن مشاهدة الأخبار منذ أكثر من سبع سنين لاأستمع لأخبار الحروب والكوارث والأوبئة.. أعرف ما يجب معرفته دون الخوض في التفاصيل لإني على يقين بأن هذه المنظومات قائمة على تدمير الروح المعنوية للإنسان وإحباطه".

وأضافت :" أساعد من يحتاج مساعده على قدر استطاعتي، لاني مؤمنة بإني حتى أساعد أسرتي ومن حولي وأسعدهم وأساعد من يحتاج مساعدتي فأنا بحاجة لأن أكون قوية متوازنة ومحملة بأكبر قدر من الطاقة الإيجابية في الوقت الذي تعمل به هذه الأخبار والمنابر على تدمير هذا المخزون واستنزافه.. فأجد نفسي متعبة بحاجة الدعم غير قادرة على منحه".

وتابعت :" ابعدوا عن كل ما يتعب روحكم وكل من يستنزفكم حتى تكونوا أكثر قدرة على الاستمرار بسلام أكثر قدرة على العطاء حتى تحافظوا على مخزونكم من المحبة والطاقة، واملئوا روحكم بما يغنيها وأحيطوا أنفسكم بمن يمنحكم الحب والاحترام واقضوا أوقات طويلة مع الأطفال هذه النصيحة أوجهها لنفسي قبل أحد".

ومن ناحية أخرى شاركت كندة علشو في مسلسل "ستات بيت المعادي"، بطولة كل من ، إنجي المقدم، ميرهان حسين، تارا عماد، إنجي كيوان، انتصار، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، أحمد وفيق، صبري فواز، يوسف عمر، وإخراج محمد سلامة.

كندة علوش 2كندة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان